كلمتين

رومانسية يافوز وداريا تعيد مسلسل العهد الموسم الثالث الحلقة 22 لمكانته

إنتظر جماهير المسلسل التركي العهد الموسم الثالث عرض الحلقة 22 بفارغ الصبر بعد إعلانات الحلقة التى زادت التشويق والحماس بين جماهيريه الغفيرة خاصةً فى عالمنا العربي.

الحلقة 22 من العهد الموسم الثانى ترفع من مشاهداتها والسبب يافوز داريا

عُرضت أمس الأثنين الحلقة 22 من المسلسل التركي العهد الموسم الثالث لترفع من نسبة مشاهداتها محققة مشاهدات عاليه حيث حققت الحلقة 22 من العهد الموسم الثالث نسبة مشاهدة 9.17 وحلت فى المرتبة الثانية ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة عبر التلفاز التركي امس فى تركيا.

ويبدو أن الإعلانات التى تم عرضها للحلقة 22 من العهد الموسم الثالث كانت السبب الرئيسي فى سيطرته و ارتفاع نسبة مشاهداته بين الجماهير فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي.

حيث طُرح عدد كبير من الإعلانات التى أظهرت الرومانسية القوية بين الثنائى الرئيسي فى مسلسل العهد الموسم الثالث يافوز وداريا وقد تمكنت تلك المشاهد فى إشعال حماس الجمهور للحلقة 22 من العهد الموسم الثالث بقة خاصةً ان داريا ويافوز عادةً ما يكونوا فى قائمة أعلى 5 ثنائيات حديثاً فى تركيا كل اسبوع.

مشاهد داريا ويافوز ترفع نسبة مشاهدات الحلقة 22 من العهد الموسم الثالث

رغم ارتفاع نسبة الحلقة 22 من العهد الموسم الثالث إلا أن الجمهور غير راضٍى

وقع الجماهير فى حب يافوز “تولغا ساريتاش” و داريا ” دينيز بايسال” بطلا مسلسل العهد الموسم الثالث وبعد إعلان الحلقة 22 من العهد الموسم الثالث ظن الجمهور انهم على موعد لمشاهدة حلقة إستثنائية مشوقه.

إلا أن الحلقة 22 من العهد خيبت آمالهم لان المشاهد التى تم عرضها بين يافوز وداريا خلال الحلقة 22 كانت نفسها التى ظهرت فى الإعلان ولا زائد عنها بل أن الهدف من الإعلان هو جذب الجماهير للحلقة ومن ثم إستكملت الحلقة قصة اتيش التى ملّ الجمهور منها بشكل كبير فى مسلسل العهد الموسم الثالث.

وعبر الجمهور عن غضبهم وعدم رضاهم من الحلقة 22 من العهد الموسم الثالث التى كانت بمثابة فخ كبير لهم لقلة مشاهد يافز وداريا وتمطيط السيناريو وتركيزه على اتيش الذى إستمرت لاكثر من 10 حلقات حتى إستنفز الجمهور طاقتهم منها.

داريا ويافوز من العهد الموسم الثالث الحلقة 22
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق