كلمتين

أزياء باللون الأصفر الحيوي من وحي الفاشينيستا المحجبات

يعتبر اللون الأصفر من الألوان الرائجة في هذا العام ، حيث ظهر كثير في منصات العروض العالمية لفصل الخريف ويستمر لربيع 2019 ، ويمتيز هذا اللون بالأناقة والجمال والحيوية ، وخاصة الدرجات الباهتة والخردلي منه.

تنسيق الفاشينيستا المحجبات للأزياء باللون الأصفر

وشاهدنا الكثير من الفاشنيستا المحجبات يرتدين أزياء منعشة ورائعة باللون الأصفر ، وإختلفت هذه الازياء بإختلاف الطقس ولكن بقى اللون الأصفر الرائع هو المشترك بينها ، وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من أزياء المحجبات باللون الأصفر لتلهمك أزياء لهذا العام:

بلوزة طويلة بالأصفر الفاقع

تألقت مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب بإطلالة صيفية منعشة باللون الأصفر الحيوي ، حيث إرتدت بلوزة صفراء بتصميم بسيط ومبهج مع حزام رفيع على الخصر ، ونسقتها مع بنطلون من الدنيم باللون الأبيض ، وكالعادة حجاب باللون الأبيض.

دلال الدوب

بذلة كاروهات كلاسيكية

إرتدت الفاشينيستا الخليجية آسيا عاكف بذلة كاروهات كلاسيكية باللون الأصفر مع خطوط سوداء ، ونسقتها بطريقة كاجوال مع حذاء رياضي باللون الأسود ، وتيشيرت باللون الأبيض ، وحجاب توربان باللون الأسود.

مدونة الموضة أسيا عاكف ببدلة كاروهات

فستان صيفي باللون الأصفر الخردلي

تألقت الفاشينيستا المحجبة هاجر بفستان صيفي منعش باللون الأصفر الخردلي مع تصميم بسيط وأنيق وحزام من على الخصر ، ونسقته مع حذاء صيفي باللون الأصفر أيضا ، وحقيبة من الخوص زينتها بزهور دوار الشمس ، وحجاب توربان باللون البيج.

الفاشينيستا المحجبة هاجر

معطف طويل أصفر

إرتدت الفاشينيستا مرمر محمد إطلالة شتوية رائعة باللون الأصفر الخردلي ، حيث إرتدت معطف طويل باللون الأصفر ، ونسقته مع بنطلون جينز ممزق باللون الأصفر ، وبلوزن من جلد النمر ، وحذاء أنيق بكعب أنثوي ، وحقيبة يد فاخرة من الجلد باللون البني ، وحجاب باللون الأبيض.

مرمر محمد بمعطف طويل

كنزة باللون الأصفر

يمكنك إرتداء كنزة شتوية بالون الأصفر الباهت لإطلالتك في الأجواء الباردة في أواخر الشتاء ، وتنسيقها مع بنطلون باللون الاسود ، وحذاء رياضي مريح ، وحجاب بلون ترابي ، وحقيبة ظهر باللون الجملي لإطلالتك في الجامعة.

الفاشينيستا رضوى فكري

اضف تعليق