كلمتين

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 22 الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى و المشهد الاخير يصدم الجماهير

تمكن المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى من تحقيق شعبية كبيرة فى عالمنا العربي منذ عرض الموسم الأول وحتى الحلقة 22 من الموسم الثانى متصدراً المشاهدات فى تركيا.

الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى تتصدر حديث الجماهير العربية والتركية عبر مواقع التواصل الإجتماعى

غُرضت امس الاثنين الموافق 4 من مارس الجارى الحلقة 22 من المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى وتصدرت المشاهدات متفوقه على جميع البرامج والمسلسلات التى عُرضت أمس عبر التلفاز التركي.

وبسبب أحداث الحلقة 22 من الحفرة التى جاءت بشكل جيد جداً حتى وصفها معظم الجماهير ومشاهدى مسلسل الحفرة الموسم الثانى انها احد افضل حلقات الموسم الثانى من الحفرة على الإطلاق.

وقد حلت الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الأولى كأعلى المسللسات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس الأثنين فى تركيا.

وبذلك فقد أصيح مسلسل الحفرة الموسم الثانى هو المسلسل المسيطر بقوة على التلفاز وحتى على مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا ليوم الأثنين وكأنه يُعرض وحده خلال هذا اليوم على الرغم من عرض مجموعه كبيرة من المسلسلات التركية الرائعه خلال هذا اليوم إلا ان مسلسل الحفرة الموسم الثانى حسم المنافسة بالفعل لصالحه.

فارتولو من الحلقة 22 الحفرة الموسم الثانى

الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى تخرج عن المألوف وتحير الجماهير

أجمل ما فى مسلسل الحفرة الذى يُعرض حالياً بموسمه الثانى هو الإختلاف الذى يعرضه المسلسل ، فمسلسل الحفرة لا يتحدث عن علاقات الحب التى عُرفت بها الدرامات التركية وليس إجتماعى كما إشتهرت بعض المسلسلات التركية بقصصها ولكنه مسلسل ذو طابع خاص أضاف للدرامات التركية.

حيث نرى دائماً سيناريو خارج عن المألوف خلال حلقات مسلسل الحفرة، وها هى الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى تؤكد على ذلك من خلال أحداثها المجنونة والغير طبيعية التى جعلت منه مسلسل فريد من نوعه.

ففى المشهد الاخير من الحلقة 22 مسلسل الحفرة الموسم الثانى شهدنا موقف درامى قوى بين محسون وشيتو، قد يبكى البعض من دراميته إلا أن ياماش و إخوته جومالى و فارتولو وسليم واصدقاءهم كانوا يجلسون على مقربة منهم ويشاهدون هذا المشهد وكانهم فى دار السينما حتى انهم كانوا يتناولون بعض التسالى مما جعل الجماهير فى حيرة من امرهم هل يحزنون على درامية المشهد بين شيتو ومحسون ام على رد فعل ياماش وإخوته التى جعلت الاجواء كوميديه وجنونية فى ذات الوقت.

المشهد الاخير من الحلقة 22 الحفرة الموسم الثانى يتسبب فى هيستريا ضحك بين الجماهير
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق