كلمتين

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 22 تتصدر المشاهدات فى تركيا وإشادة الجميع بأحداثها

تمكن المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي بسبب أحداثه القوية وأبطاله الذي وقع الجمهور فى حبهم.

الحفرة الحلقة 22 الموسم الثانى الاعلى مشاهدة أمس فى تركيا

إنتظر جماهير مسلسل الحفرة التركي الموسم الثانى عرض اجدد حلقاته لهذا الأسبوع الحلقة 22 حيث عُرضت امس الأثنين الحلقة 22 من المسلسل التركي الحفرة الموسم الثانى محققه مشاهدات عالية وهى 9.29 وبذلك حلت الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الاثنين متفوقة على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت معها أمس فى التلفاز التركي.

فمنذ عرض الموسم الثانى من مسلسل الحفرة وهو يتصدر المشاهدات ليوم الأثنين فى تركيا لعدة اسابيع متتالية ولن يتمكن اى مسلسل من السيطرة على مكانه الحفرة منذ عرض الجزء الثانى فى تركيا إلا مرتين فقط خسر فيهم مسلسل الحفرة امام مسلسل العهد الموسم الثالث و لكنه سرعان ما وقف من جديد وعاد لمكانته وإستمر فيها لعد أسابيع متتاليه فى صدارة مسلسلات الأثنين فى تركيا.

تصدر مشاهدات الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى

مشاهدي مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 22 يعبرون عن سعادتهم بأحداث الحلقة

يبدو ان الحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى التى عُرضت امس عبر التلفاز التركي كانت واحدة من أفضل حلقت المسلسل على حد تعبير المشاهدين فى تركيا حتى فى عالمنا العربي.

حيث عُرضت امس الحلقة 22 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى باحداث قوية ومشوقه ذات من حدة التشويق والحماس وجرعة الدراما التى تعرضها أحداث المسلسل من خلال الحلقة 22 التى كانت متكاملة بشكل كبير فى جميع عناصرها وخرجت بصورة قوية وعبر الجماهير عن عشقهم لتلك الحلقة .

حيث عبر جماهير مسلسل الحفرة الموسم الثانى ان الحلقة 22 كانت قوية مليئة بالاحداث فلا ينتهى حدث إلا و يبدأ آخر بسرعه فى حالة من التشويق اللا متناهى على مدار الساعين وأكثر مدة الحلقة.

وحسب آراء مشاهدى مسلسل الحفرة الموسم الثامى الحلقة 22 انها واحدة من افضل حلقات الموسم الثانى التى جمعت بين الدراما الاكشن والكوميديا فى حلقة واحدة و زاحت الملل الذى كان مسيطراً لفترة على احداث مسلسل الحفرة.

مسلسل الحفرة الموسم الثانى يُعرض الأثنين من كل أسبوع على قناة show tv التركية.

إشادة الجماهير بالحلقة 22 من الحفرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق