كلمتين

أفضل الأطعمة للحفاظ على الصحة الجنسية للرجل

يخشى العديد من الرجال من الإصابة بالضعف الجنسي ، والذي يظهر مع التقدم بالعمر ، كما أن بعض الرجال يعانون من ضعف الإنتصاب ، لذلك فهم يحتاجون الى مقويات طبيعية تساعدهم على تحسين القدرة الجنسية لديهم والحفاظ عليها.

4 أطعمة تحافظ على القدرة الجنسية لدى الرجال

وفيما يلي نقدم لكم أفضل الأطعمة التي تساعد الرجال على تحفيز القدرة الجنسية ، وتقوية الإنتصاب ، ومنع الإصابة بالضعف الجنسي مع تقدم السن ، بفضل غناها على المغذيات التي يحتاجها الجسم:

المحار

يعتبر المحار من أهم وأفضل المأكولات البحرية المفيدة للقدرة الجنسية عند الرجال ، ويرجع السبب في قدرة المحار المذهلة على تحسين القدرة الجنسية الى إحتوائه على هرمون الدوبامين الذي يحفز الرغبة الجنسية عند الرجال والنساء على حد سواء ، كما أنه غني بالزنك المفيد لهرمون التستوستيرون الرجالي ، ويحافظ على صحة الحيوانات المنوية.

المحار غني بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة للقدرة الجنسية عند الرجال

البصل والثوم

يعمل كلا من البصل والثوم على تنشيط الدورة الدموية في الجسم بشكل عام ، كما أنهما يقللان من مخاطر إصابة الرجال بسرطان البروستاتا ، بفضل إحتوائهما على مواد مضادة للشوارد الحرة المسببة للسرطان ، وبالتالي يحافظان على الصحة الجنسية للرجال بشكل غير مباشر.

البصل والثوم يقيان الرجل من الإصابة بسرطان البروستاتا

بذور اليقطين

تعد بذور اليقطين أو القرع العسل من الأطعمة المفيدة للصحة الجنسية للرجال ، حيث تحتوي بذور اليقطين على الزنك المفيد في إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال ، كما أنه يمنع ضعف هرمون التستوستيرون ، ويحتوي على العديد من العناصر المغذية للجسم بشكل عام وتحفز الرغبة الجنسية ، مثل فيتامينات ب وهـ وج ود ، كما أنه غني بالبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور واحماض الأوميجا 3.

اليقطين يحفز القدرة الجنسية عند الرجال

الكرفس

يعتبر الكرفس من الأطعمة المحفزة للرغبة الجنسية ، فوفقاً للعلماء يعمل الكرفس على تحفيز نسبة الفيرومونات في عرق الرجل مما يجعله جذاب لدى الرجال ، كما أن الكرفس غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الإلتهاب ، وينشط الأعضاء الجنسية لدى الرجال والنساء.

الكرفس

اضف تعليق