كلمتين

في اليوم العالمي للمرأة: 4 وجهات سياحية نسائية فقط

يقترب اليوم العالمي للمرأة ، والذي يوافق 8 مارس ، حيث تحتفل به النساء في جميع أنحاء العالم ، ولأن الكثير من النساء يعشقن السفر والتجوال ولكن يمنعهن عدم الامان من السفر بمفردهن، نقدم لكِ في هذا المقال وجهات سياحية أمنة على النساء.

4 وجهات سياحية للنساء في اليوم العالمي للمرأة

تبحث المرأة عن وجهات سياحية تتمتع بالأمان ، والجمال والطبيعة الخلابة ، وفي الوقت نفسه يمكنها التسوق فيها ، حبيث أن النساء تعشق التسوق ، ولذلك نقدم لكِ 4 وجهات سياحية للمرأة فقط تستمتع بجمالها بشكل آمن:

فيينا- النمسا

تعتبر العاصمة فيينا من أجمل وأرقى المناطق السياحية المحببة لدى كثير من النساء ، حيث تتميز هذه المدينة بالتراث الثقافي والفني المذهل ، الى جانب الكثير من المعالم التاريخية العريقة ، وأهم ما في الامر إحتواء العاصمة النمساوية فيينا على أرقى المتاجر والأسواق التجارية التي تمكن المرأة من الإستمتاع بالتسوق ، فهي تجذب آلاف السائحات سنويا.

سيشل

إذا كنتِ تعشقين الإسترخاء والإستجمام على الشاطئ أمام البحر ، فننصحك بإختيا جزيرة سيشل لقضاء عطلتك ، حيث تتميز هذه الجزيرة بمناظرها الخلابة ، والهدوء والجو المنعش ، خاصة في هذا الوقت من العام ، فإذا كنتِ تريدين التخلص من التعب والإرهاق والطاقة السلبية فسيشل أفضل خيار لكِ.

جزيرة سيشل

لندن- انجلترا

تعتبر العاصمة البريطانية لندن من أرقى الاماكن التي ينصح بزيارتها من قبل النساء ، فهي تتميز بغناها الثقافي والفني ، كما أن المدينة تحتوي على أضخم الأسواق العالمية للتسوق ، وتعشق النساء التجول في شوارع ومنتزهات لندن الراقية.

أجواء ساعة في العاصمة لندن

كندا

تُصنف كندا على أنها أحد أكثر البلدان سعادة في العالم ، كما تتميز كندا بأنها من أكثر البلدان الآمنة ونسبة الجرائم بها متدنية جدا ، وتقدم البلدة رعاية صحية مجانية ، وتزخر بمقومات سياحية مذهلة تجعلها الوجهة الأفضل للنساء.

فإذا كنتِ من عشاق الطبيعة فيمكنك زيارة مدينة ترونتو التي تضم الكثير من المنتزهات الطبيعية الرائعة ، والمعالم التاريخية ، وبحيرة جميلة ، أومدينة مونتريال التي تزخر بأجواء ساحرة.

كندا من أجمل الوجهات السياحية للنساء
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق