كلمتين

مكياج مخملي ناعم للمرأة الثلاثينية

تحتاج المرأة في سن الثلاثين الى أن تبرز جمال وجهها وأنوثتها ، ولكي تجعلك وجهك مشرق ومميز ننصحك بإختيار المكياج الناعم البسيط خاصة في إطلالاتك النهارية عند الذهاب للعمل أوالمشاوير المختلفة.

خطوات الحصول على مكياج مخملي للمرأة الثلاثنينة

لكي تثبتي أنك في أوج شبابك وجمالك خلال سن الثلاثين يفضل إستخدام أسلوب ناعم وبسيط في المكياج ، ولذلك نقدم لكِ خطوات الحصول على مكياج ناعم وساحر لإطلالتك:

كريم الأساس

للحفاظ على بشرتك والإبتعاد عن إرهاقها ، خاصة في ذلك العمر الذي يبدأ خلاله ظهور التجاعيد ، ننصحك بالإبتعاد عن كريم الأساس الثقيل خاصة خلال النهار ، ولكن يفضل إختيار كريم أساس بتركيبة خفيفة وناعمة ويحتوي على عناصر مرطبة ، ويعمل على حماية الوجه من الشمس وإخفاء عيوب البشرة.

كريم اساس بتركيبة خفيفة

مكياج عيون ناعم

إذا كنتِ تبحثين عن مكياج عيون ناعم خلال النهار ، ننصحك بإختيار ظلال عيون بالألوان الترابية الناعمة ، والملائمة مع لون بشرتك ، وتوزيعه على كامل الجفن المتحرك ، مع دمجه جيدا عند الزوايا الداخلية من العين ، ثم إختاري لون آخر ناعم لدمجه عند دمعة العين أو في وسط الجفن.

مكياج عيون طبيعي

الماسكرا

في المكياج النهاري ، ننصحك بعدم إستخدام الكحل الإسود ، والإكتفاء بالماسكلارا لتكثيف الرموش وتوسيع العين ، قومي بوضع عدة طبقات من الماسكرا على رموشك لتكثيفها وتطويلها ، لكي تمنحك نظهر ة حادة ومكياج مميز.

البلاشر الوردي

تعتبر بودرة الوجنتين الوردية من أفضل الخيارات للمرأة الثلاثينية التي تمنحها بشرة متوهجة ومظهرا طبيعيا جذابة ، وشكل شبابي رائع يجعلك مراهقة في أوائل العشرينيات ، لذلك ننصحك بإختيار البلاشر الوردي بالدرجة التي تتلائم مع لون بشرتك ، ووضع كمية قليلة منه على أعلى عظمتي الخدود مع دمجه جيدا.

البلاشر الوردي

أحمر الشفاه

إختاري أحمر الشفاه بالألوان النيود الناعمة لإكمال إطلالتك الطبيعية ، فيمكنك إختيار اللون الوردي ، وإذا كنتِ تفضلين إضافة لمسة جذابة على مكياجح الشفاه يمكنك إختيار ملمع الشفاه لإبراز شفتيكِ.

احمر الشفاه النيود

اضف تعليق