كلمتين

البدلة الرياضية موضة النجمات في عام 2019

أصبحت البدلة الرياضية خيار أنيق ومفضل للكثير من النجمات العالميات لإطلالتهن الصباحية ، حيث كانت البذلة الرياضية مقتصرة على المنزل أو الذهاب الى النادي ، ولكن بعد ظهور عدد من النجمات بها ، أصبحت الاكثر رواجا في عام 2019.

إطلالات النجمات العامليات بالبدلة الرياضية

ظهر عدد من المشاهير بالبدلة الرياضية مؤخرا خلال إطلالاتهن الصباحية ، مثل سيلينا جوميز وجيجي حديد وهايلي بالدوين وكايلي جينر وغيرهن ، حيث تألقن بها مع بدايات عام 2019.

وتعتبر البدلة الرياضية من الخيارات الصباحية المريحة والسريعة التي تساعد المرأة على إرتدائها بسرعة ، وفيما يلي نقدم لكِ مجموعة من إطلالات النجمات بالبدلة الرياضية:

جيجي حديد

ظهرت عاضة الأزياء العالمية جيجي حديد ببدلة رياضية كاملة مع بدايات عام 2019 ، حيث تكونت من سويت شيرب برقبة باللون البيج بتصميم بسيط وراقي ، ونسقته مع بنطلون رياضي مريح باللون الأزرق مع خطين جانبيين ، وهاف بوت مع نعل ضخم ، وحقيبة يد جلد باللون الأسود ، مع تسريحة شعر ذيل الحصان.

جيجي حديد

هايلي بالدوين

تألقت عارضة الازياء هايلي بالدوين ، في أول ظهور علني لها بعد إرتباطها بنجم البوب الكندي جاستين بيبر ، ببدلة رياضية من أديداس باللون البرتقالي ، وكانت عبارة عن تيشيرت داخلي بدون أكمام ، وبنطلون رياضي واسع باللون البرتقالي ، ونسقتها مع معطف فضفاض باللون البرتقالي الداكن ، وبوت الكاحل بكعب أنثوي عالي لغطلالتها العصرية في شتاء 2019.

هايلي بالدوين

سيلين ديون

تتمتع النجمة العالمية سيلين ديون بأسلوب راقي ومميز في إختيار أزيائها ، حيث تألقت ببدلة رياضية براقة خطفت الأنظار ، فهي لا تتقيد أبدا بالعمر وتتميز بأسلوبها العصري ، حيث إرتدت هذه البدلة الرياضية من ألبا فيريتي خلال زيارتها لروسيا ، وهي عبارة عن بدلة براقة تجمع بين اللونين الوردي والأحمر ، ونسقتها مع توب أبيض ، وحذاء أنيق باللون الأحمر.

سيلين ديون

كايلي جينير

إختارت كايلي بدلة مخملية ناعمة باللون البني ، حيث إرتدتها بعد الولاد لتظهر قوامها الرشيق وتظهر أنها إستطاعت إستعادة رشاقتها بعد الولادة مباشرة ، وإختارت هذه البدلة الرياضية على هيئة جامب سوت مع سوستة من الأمام ، وحقيبة يد من جلد الحيوانات في إطلالتها الصباحية.

كايلي جينير

زيندايا

المغنية الأمريكية زيندايا تألقت ببدلة رياضية باللون الأحمر الجرئ ، مع خطوط بيضاء على الجانبين ، ونسقتها مع معطف طويل بدون أكمام باللون البيج ، وحذاء أنثوي أنيق باللون الأبيض ، مع صيحة الشعر المبلول ، ومكياج مميز.

زيندايا

اضف تعليق