كلمتين

مرة اخرى جان يامان و ديميت اوزديمير يثيران الجدل حول علاقتهما

تمكن الثنائى التركي الشهير جان يامان و ديميت اوزديمير من خلق حالة من الحب بينهما مع اول ظهور فى المسلسل التركي الكوميدي والرومانسي الطائر المبكر ليعيدوا شائعات الحب بينهما مرة اخرى بعد أخر ظهور لهما معاً.

ديميت اوزديمير وجان يامان بطلا الطائر المبكر يشعلان الصحف التركية بعلاقتهما

تمكن الثنائى التركي ديميت اوزديمير و جان يامان بطلا المسلسل التركي الكوميدي والورمانسي الشهير الطائر المبكر من تحقيق شهرة واسعه منذ عرض الحلقة الاولى من مسلسل الطائر المبكر فى يونيو الماضى محقق شعبية كبيرة بين الجمهور العربي والتركي على حداً سواء.

وقد إشتعلت الاخبار التركية منذ الصيف الماضى حتى الأن بخبر العلاقة التى تجمع بين جان يامان وديميت اوزديمير والتى تشير لوجود علاقة حب كبيرة بينهما خاصةً ان الكيمياء التى تجمع بينهما فى مسلسل الطائر المبكر خاصةً فى كواليس المسلسل جعلت الجميع على يقين ان ما يجمعهما أكثر من علاقة صداقة زواله.

وقد ظهر الثنائى ديميت اوزديمير جان يامان امس فى إحدى المطاعم التركية سوياً كانا بمفردهما وعندما إنتهيا قابلا مجموعة من أصدقاءهما وعندما طلب الصحفيين سؤالهم عن العلاقة التى تجمع بينهم رفض كل من ديميت و جان الد على هذا السؤال.

ديميت أوزديمير وجان يامان يستمتعان بعشاء معاً ويرفضان الإفصاح عن علاقتهما

جان يامان ينشر فيديو جديد برفقة ديميت اوزديمير عبر حسابه على إنستقرام

بالرغم من إشتعال الصحف التركية بخبر علاقة الحب التى تجمع بين جان يامان وديميت اوزديمير بطلا المسلسل التركي الشهير الطائر المبكر وعلى الرغم من نفي الثنائى لكل تلك الإدعاءات إلا ان كلام الصحف لم يوقف جان يامان عن الإستمتاع مع ديميت اوزديمير وقام بنشر فيديو عبر الأستورى فى حسابة الخاص على إنستقرام.

ونشر فيديو لإستمناعه مع ديميت أوزديمير فى التزلج على الجليد كذلك كانا جالسان بقرب بعضهما أثناء صعودهما على التلفريك.

حيث يبدو أنهما يستمتعان بوقتهما بشكل كبير دون الإهتمام للصحافة او الاخبار حول وجود علاقة حي تجمع بينهما.

وقد إحتفل مؤخراً جان يامان بعيد ميلاد ديميت أوزديمير مرتبن مرة خلال كواليس مسلسل الطائر المبكر وفاجأها بكعكة العيد ميلاد ومرة مع اصدقائهم.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق