كلمتين

قائمة بأهم الافلام الاجنبية لشهر مارس 2019 فى السنيما

مع حلول شهر جديد يبدأ عاشقى الأفلام الاجنبية فى البحث عن اهم وأفضل الافلام المترقب إصدارها لهذا الشهر ويبدو أن شهر مارس يخبئ مجموعة من أكثر الافلام المرتقبة لعام 2019.

الفيلم الكوميدي A Madea Family Funeral

طُرح الفيلم الكوميدي الامريكي A Madea Family Funeral يوم الجمعة الماضية الموافق 1 من مارس ووصلت إيراداته خلال يومين فقط إلى اكثر من 10 ملايين دولار تصدر شباك التذاكر الامريكية لهذا الأسبوع.

ويعتبر الفيلم هو الجزء الحادى عشر وتدور احداث هذا الجزء عن حضور ماديا وعائلتها إلى جنازة تتسبب فى كشف اسرار كوميدية وغير متوقعه.

أكثر الافلام المنتظرة فى مارس Captain Marvel

يعتبر فيلم كابتن مارفل اكثر الأفلام الأجنبية المثنتظرة لشهر مارس 2019 على الإطلاق حيث سنشهد ظهور البطلة الخارقة كابيتن مارفل والامل فى نجاة العالم فى الفيلم القادم فى إبريل Avengers: Endgame .

وتدور احداث فيلم Captain Marvel فى التسيعنات من القرن الماضى عندما تتعرض كابتن الطائرة لحادث فتختلط دماءها مع كائن فضائى تتحول لفتاة خارقة الفيلم من بطولة بري لارسون و صامويل إل جاكسون و جود لو.

الفيلم الرومانسي الدرامى  Five Feet Apart

محبي الفيلم الورمانسي الأشهر The Fault in Our Stars ستقعون فى حب فيلم Five Feet Apart بلا شك المقرر طرحه فى 15 من مارس الجارى.

وتدر قصته عن فتاة ذات 17 عاماً تمضى وقتها كله فى المستشفى نسياً لإصابتها بمرض خطير فى رئتها تقابل شاب وسيم بنفس مرضها ولكن يجيب عليهم ان يبقوا على مسافه حتى لا تسؤ حالتهم.

فيلم الخيال العلمى والغموض Captive State

يعد لنا مخرج فيلم Rise of the Planet of the Apes من جديد بفيلم الغموض والخيال العلمى الجديد Captive Stateـ بعد أن تم إحتلال الارض من قبل قوى غامضة ووضعت قوانينها فى إستعباد البشر يظهر لما فيلم Captive State الصراع الذى أصبح فيه العالم وكيف يمكن لتمرد فئة صغيرة ان تنقذ العالم .

من المقرر طرح الفيلم فى 15 من مارس الجارى.

فيلم Where’d You Go, Bernadette

الفيلم الدرامى والغموض المقرر طرحه فى 22 من مارس الجارى وتدور قصته عن سيدة تعانى من القلق المستمر فتختفى فجأة وتقرر إبنتها ان تبحث عنها فتتبع آثارها لتنكشف عدد من الاسرار الغامضة عن ماضيها.

فيلم ديزني المنتظر Dumbo

واحد من اكثر الافلام التى ينتظرها الجميع فى مارس الجارى فيلم الفيلك دامبو ذو الأذن الكبيرة الفيلم هو النسخة الحية من فيلم الرسوم المتحركة التى اصدرته ديزنى فى 1941.

ولكن تلك المرة سيعود الفيل دامبو للحياة بجانب أشخاص حقيقين فى رحلة لإنقاذ السيرك عن طريق إستغلال موهبته إلا ان أسرار خطيرة ستنكشف بعد شهرة دامب والسيرك .

من المقرر طرح فيلم Dumbo فى 29 من مارس الجارى.

دينا احمد

اضف تعليق