كلمتين

زين مالك يثير الجدل بتغريدة لأجل حبيبته السابقة جيجي حديد

وقع الجمهور العالمى فى حب الثنائى زين مالك و جيجى حديد إلا أن الخلافات والازمات بينهما قد وضعت حداً لهذا العشق لينفصلا مرتين ولكن يبدو ان زين مالك لا يقوى على ترك حبيبته جيجي حديد.

هل عاد زين مالك لحبيبته جيجى حديد بعد إنفصالها؟ تغريدة تسبب جدلاً

أثار النجم البريطانى زين مالك الجدل حول علاقته بحبيبته جيجى حديد بعد ان قام بنشر تغريده عبر حسابه الرسمي على توتير مشيراً لحساب جيجي حديد وكتب قائلاً “أحبك جيجي حديد” .

ليصبح إسم زين مالك فى الترند عبر نوينر بسبب تلك التغريدة ويبدأ الجميع فى التساؤل عن السيي وراء تلك التغريدة الغريبة رغم إنفصالهما فى يناير الماضى للمرة الثانية.

ولكن على الجانب الأخر فإن عشاق هذا الثنائى قد إعجبا كثيراً بتلك الغريدة وسارعوا فى تهكماتهم فى عودة هذا الثنائى من جديد خاصةً انهما يليقان ببعضهما البعض كثيراً.

ولكن لم يصدر اى رد فعل من جانب عارضة الازياء العالمية جيجي حديد على تلك التغريدة كما لم يعلق زين مالك بعد ان قام ينشر هذا الإعتراف.

زين مالك يغرد “احبك جيجي حديد” رغم إنفصالهما

هل يستمر سيناريو الإنفصال والعودة بين زين مالك وجيجي حديد؟!

على مدار العامين الماضيين إنفصلا الثنائى جيجي حديد وزين مالك مرتين وعادا لبعضهما البعض حيث بدأت علاقة الحب بين جيجي حديد والمغنى السايق فى فرقة ون دايركشن زين مالك فى 2015 وإستمرا معاً حتى أعلانا إنفصالهما فى مارس 2018 وقد أصدر كل منهما بياناً عبر حسابتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعى يعلنان إنفصالهما ليس يسبب غياب الحب ولكن بسبب الضغوطات التى يواجهونها يسبب عملهم.

ومن ثم عادا من جديد فى اواخر شهر إبريل وقاما ينشر صور بعضهما البعض عبر حسياتهم الشخصية، ليعلنا إنفصالهما فى يناير الماضى خاصةً بعد أن لاحظت الصحف وحتى الجماهير عدم تهنئة إحداهما الىخر فى رأس السنة ولم يظهرا معاً فى إحتفالت رأس العام الجديد 2019.

حسب المصادر الاجنبية فإن السبب فى الإنفصال مرة اخرى هو المشاكل الخاصة التى يعانى منها زين مالك على الرغم من مساندة جيجي حديد له حتى إنها إنقطعت عن أصدقاءها لتصب تركيزها على مساعدته إلا أنه كان أكثر مما تتحمل.

وقد يفاجأنا الثنائى زين مالك وجيجي حديد مرة ثالثة بعودتهما خاصةً بعد تغريدة زين مالك معبراً عن حبة لجيجي حديد.

هل يعود الثنائى زين مالك وجيجي حديد من جديد؟

دينا احمد

اضف تعليق