كلمتين

تمارين رياضية فعالة لتنحيف الذراعين وحرق الدهون

تعتبر منطقة الذراعين من أكثر المناطق التي تتراكم بها الدهون ، بعد البطن والأرداف ، فهي تسبب الإحراج لكثير من السيدات بسبب الترهلات الموجودة في الذراعين عند إرتداء الفساتين المكشوفة أو الضيقة.

4 تمارين رياضية لتنحيف وشد ترهلات الذراعين

لشد ترهلات الذراعين ، والتخلص من الدهون الموجودة بها ، فأنت تحتاجين لأكثر من الحمية الغذائية ، ولذلك نقدم لكِ أفضل التمرينات الرياضية التي تساعدك على حرق الدهون الموجودة في منطقة الذراعين وتنحيفها وشد الترهلات الموجودة بها.

يمكنك تطبيق هذه التمارين السهلة في المنزل ، وذلك عن طريق تخصيص وقت قصير ، وجعلها ضمن الروتين اليومي لديكِ ، وستلاحظين الفرق في وقت قصير:

التمرين الأول

لتطبيق هذا التمرين ، إستلقي على ظهرك ، ثم إرفعيه عن الأرض وارتكزي على يديك وأصابع قدميك كما هو موضح بالصورة أسفل ، وارفعي جسمك لأعلى مع دفعه بعيدا عن الأرض ، ثم إرفعي قدمك اليمنى أو اليسرى عاليا في الهواء ، مع الفاظ على إستقامة الجسم ، وكرري التمرين مع القدمين.

التمرين الاول لتنحيف الذراعين

التمرين الثاني

إستقلي على الأرض على جانبك الأيمن ، ثم إرفعي منطقة الأرداف عن الأرض ، مع الإستناد على الكوع كما موضح بالصورة ، وضعي ذراعك الأخرى على خصرك ، ثم إرفعي قدمك العليا عاليا في الهواء ، مع الحفاظ على استقامة جسمك ، وحافظي على هذه الوضعية لثوان.

تمرني لتنحيف الذراعين

التمرين الثالث

ولعمل هذا التمرين تحتاجين أن تكوني قريبة من الكرسي أو الأريكة ، ضعي يديكِ خلف ظهرك وارتكزي بها على طرف الأريكة أوالكرسي ، ثم إبدئي برفع جسمك عن الأرض حتى تصل مؤخرتك لمستوى الكرسي أو الأريكة ، بشرط أن تكون يديك خلفك ممدودتين وجسمك مستقيم ، ثم إبدئي بالنزول الى الأرض بجسمك مرة أخرى مع ثني كوعك.

تمرين لشد ترهلات الذراعين

التمرين الرابع

قومي بعمل تمرين بلانك مع الحفاظ على إستقامة جسمك ، ثم ضعي يديك على الأرض تحت ذقنك لتشكلي بجسمك وضع الألماسة ، ثم إنخفضي وقومي بعمل تمرين بوش آب بشكل عادي.

تمرين بلانك وبوش آب لتنحيف وشد الذراعين

اضف تعليق