كلمتين

نجم جديد ينضم لمسلسل النهضة العثمانية على Netflix واللغة الإنجليزية تقف عائق امام نجوم تركيا

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن عزمها لإنتاج مسلسل تركي تاريخي يحكي نهضة الفترة العثمانية على يد السلطان محمد الفاتح وقد تم تأكيد إنضمام عدد من نجوم تركيا على رأسهم توبا بويوكستون لينضم نجم تركي محبوب لطاقم المسلسل.

بيركان صوكولو ينضم لمسلسل نتفليكس الجديد النهضة العثمانية

أعلنت شبكة Netflix إنتاجها مسلسل تركي تاريخي جديد بعنوان النهضة العثمانية Ottoman Rising من بطولة النجمة التركية المحبوبة والجميلة توبا بويوكستون التى تُعرف فى عالمنا العربي بإسم لميس من مسلسل سنوات الضياع او عاصى من المسلسل التركي الشهير عاصى وغيرها من الادوار المميزة والجميلة التى علقت مع الجمهور العربي.

وقد اعلنت نتفليكس عن إتفاقها مع النجم التركي الوسيم بيركان صوكولو لينضم لطاقم مسلسل النهضة العثمانية.

ويبدو أن النجم بيركان صوكولو قد جذي عيون نتفليكس بعد مسلسل الذين لا يعيشون الذى بدأ عرضه على شبكة Netflix إبتداء من شهر مارس الجارى.

ولكن لم تذكر الصحف التركية عن الدور الذى سيقدمه بيركان صوكولو فى مسلسل النهضة العثمانية ولم يتضح دوره بعد على ان ينطلق التصوير فى منتصف مارس الجارى خاصةً ان التحضيرات قد بدأت بالفعل.

بيركان صوكولو ينضم لمسلسل Netflix النهضة العثمانية

اللغة الإنجليزية تقف حائل أمام ضم نتفليكس لنجوم تركيا فى مسلسلها التركي “النهضة العثمانية”

أعلنت نتفليكس ان المسلسل التركي الوثائقى الجديد “النهضة العثمانية” سيتكون من 6 حلقات على ان يكون باللغة الإنجليزية حيث انه موجه للجمهور العالمى من مشتركى الشبكة العالمية الاشهر Netflix كما انه سيضم مجموعه من النجوم الإجانب بالإضافة لنجوم تركيا.

ولكن بسبب إعتماد نتفليكس على اللغة الإنجليزية فلم تتمكن Netflix من التعاقد مع عدد كبير من النجوم وضمهم لمسلسلها النهضة العثمانية.

وقد تم تاكيد بطولة توبا بويوكستون بدور مارا هاتون التى تولت تربية السلطان محمد الفاتح وكانه إبنها، والممثل التركي جيم يغيت بدور السلطان محمد الفاتح فى عمر الصغر و النجمة داملا سونماز بدور آنا.

كما إنضم لطاقم المسسل الطفل فؤاد اداباشى الذى سيلعب دور السلطان محمد الفاتح فى عمر الطفولة وقد تفاجأ الجماهير من الشبة الكبير بينه وبين الممثل التركي يغيت الذى سيجسد محمد الفاتح فى مسلسل نتفليكس النهضة العثمانية.

الشبه الكبير بين أبطال مسلسل Netflix النهضة العثمانية

دينا احمد

اضف تعليق