كلمتين

بيرين سات تقلق جماهيريها بعد إلغاء متابعتها لصفحة Netflix فهل يستمر مشروعها الجديد ؟!

ينتظر الجمهور التركي والعربي عودة النجمة التركية بيرين سات بفارغ الصبر إلى الشاشة من جديد بعد غيابها الذى إستمر لعامين على ان تعود بعمل من إنتاج شبكة Netflix العالمية ولكن يبدو ان بيرين سات قد تسببت فى قلق جماهيريها بعد الخطوة الأخيرة التى قامت بها.

هل يستمر مشروع بيرين سات مع نتفليكس بعد إلغاءها متابعته؟!

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن نيتها للدخول بقوة فى عالم الدرامات التركية بعد ان اثبتت المسلسلات التركية شعبيتها العالمية بين الجمهور فى جميع انحاء العالم وخاصةً بعد نجاح مسلسل نتفليكس التركي الأول من إنتاجها مسلسل الحامى او المحافظ من بطولة شاتاى اولسوى الذى عُرض الجزء الأول منه على Netflix وحقق مشاهدات عاليه صلت إلى 10 ملايين مشاهدة بين المشتركية فى الولايات المتحدة الامريكية.

والأن تستسعد نتفليكس لإنتاج مسلسل للنجمة التركية الجميلة بيرين سات التى أمتعت الجماهير بأدوارها المتنوعه مثل سمر من مسلسل العشق الممنوع و فاطمة من مسلسل ما ذنب فاطمة غول وغيرها من المسلسلات.

ولكن قلق الجمهور عندما وجد ان بيرين سات قد قامت بإلغاء متابعتها لحساب Netflix عبر حسابها الرسمى على إنستقرام وبدأ الجمهور فى التساؤل هل يستمر مشروع بيرين سات مع نتفليكس؟!

هل يستمر مشروع بيرين سات مع نتفليكس؟

الصحفية التركية بيرسين ترد على جمهور بيرين سات و تطمئنهم حول مشروعها مع Netflix

قامت الصحفية التركية الشهيرة بيرسين بالرد على جماهير يسرسن سات الذين تساءلوا عن إذا تم إلغاء مشاركتها فى مسلسل نتفليكس الجديد من بطولتها قالت الصحفية بيريسن ان بيرين سات مازالت تعمل بالفعل على مسلسلها الجديد مع نتفليكس .

وأكدت الصحفية التركي بيرسين التى تُعرف يصدق أخبارها أن بيرين سات تستعد لتصوير مسلسلها الجديد مع Netflix على أن ينطلق التصوير فى ابريل القادم.

واكملت قائلة إنه فى حالة وجود مشكلة بين بيرين سات و نتفليكس لكنا سمعنا عنها بالفعل ولكن لا يوجد اى مشكله.

وحسب ما تردد فإن مسلسل بيرين سات مع نتفليكس هو مسلسل عن بطلة خارقة من النوع التاريخي الفانتزى وحسب الإدعاءلا فإن المسلسل مقتبس من الرواية التركية Dünyanin Uyanişi وستدور قصته فى احد اقدم المعابد التاريخية فى العالم Göbeklitepe والذى يعتبر احد أشهر المعالم السياحية التاريخية فى العالم.

رواية Dünyanin Uyanişi لمسلسل بيرين سات مع Netflix

دينا احمد

اضف تعليق