كلمتين

مسلسل أبناء الاخوة الحلقة 6 تبهر الجماهير وتحقق مشاهدات عالية

بدأ عرض المسلسل التركي الدرامى أبناء الاخوة منذ بضعه أسابيع فى تركيا هذا الموسم وقد جاءت الحلقة السادسة لتبهر الجماهير محققه نسبة مشاهدات عالية .

أبناء الاخوة الحلقة 6 تتفوق على عدد من الدرامات التركية وتحقق مشاهدات عالية

عُرضت أمس الاحد الحلقة السادسة من المسلسل التركي الدرامى أبناء الاخوة محققة مشاهدات عاليه حيث ححقت الحلقة السادسة من ابناء الأخوة نسبة مشاهدات وصلت إلى 6.37 حلت فى المرتبة الثالثة ضمن قائمة البرامج والمسلسلات الأاعلى مشاهدة.

وعلى الرغم من إنخفاض نسبة مشاهدات الحلقة السادسة من مسلسل أبناء الأخوة مقابل الحلقات السايقة بسبب مباريات كرة القدم التى تم إذاعتها أمس إلا أن مسلسل ابناء الاخوة الحلقة السادسة حققت نسب عالية وأبهرت الجماهير فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي.

وتفوقت الحلقة 6 من ابناء الاخوة على عدد من المسلسلات التركية التى عُرضت امس الاحد منها مسلسل لا تترك يدي ومسلسل المناوبة كذلك.

ويبدو أن شعبية مسلسل أبناء الاخوة فى عالمنا العربي لا يقل بتاتاً عن تركيا حيث يستمتع عدد كبير من الجمهور العربي فى مشاهدة مسلسل أبناء الاخوة.

عايشة بينغول “عمران” فى الحلقة السادسة من أبناء الاخوة

إنبهار الجماهير بالأداء التمثيلي الرائع لأبطال مسلسل ابناء الاخوة الحلقة السادسة

عُرضت أمس الاحد الحلقة الساسة من المسلسل التركي الجديد ابناء الاخوة المسلسل الدرامى الذى قد يجده البعض يحكى قصة مكررة عن الظلم بين أختان عشقا نفس الرجل “يلدريم” وعلى الرغم من معرفه اوماى بحب أختها عمران القوى ليدريم والذى يبادلها نفس الشعور قررت ان تخون اختها وتحمل من يلديرم ومن ثم تركت غنتها لاختها اوموى وهربت لتتزوج من رجل غنى و اكملت حياتتها فى اسطنبول تاركه خلفها اختها عمران وإبنتها حياة يعيشان فى حالة من الفقر.

وبعد عدة سنوات تنقلب الاحوال ويجتمعا معاً ولكن الصدمة ان حياة تقف فى صف والدتها الغنية اوموى على الرغم من تركها لها وتقف أمام عمران التى عانت لتربيتها.

ولكن يبدو أن احداث الحلقة السادسة من مسلسل ابناء الاخوة كانت قوية حتى ان الجماهير عبروا عن عشقهم للآداء التمثيلي المبهر لأبطال المسلسل جميعه على رأسهم أفرا ساريتاش التى تجسد دور حياة وهايشة بينغول التى تجسد شخصية عمران واخيراً النجمة نور فتاح اوغلو بدور اوموى.

عمران وحياة فى اللحقة السادسة من ابناء الاخوة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق