كلمتين

نصائح بيلا حديد للحفاظ على الشعر البني

تعتبر عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد من أشهر الشخصيات الشابة التي تهتم بأخبارها ملايين الشابات حول العالم ، حيث يترقبن إطلالتها ومكياجها ، وطريقتها في الإعتناء ببشرتها وشعرها البني اللامع.

خطوات بيلا حديد للعناية بشعرها البني الرائع

تتمتع عارضة الازياء العالمية بيلا حديد بملامحها المميزة التي تجمع بين سحر الشرق وجرأة الغرب ، كما تتألق بشعرها البني الرائع الذي تحافظ على لونه لفترة طويلة لامع ونضر ، فهي تعشق هذا اللون ولا تغيره.

ومنذ فترة وجيزة كشفت بيلا حديد عن منتجات العناية بالشعر التي تستخدمها للإعتناء بشعرها ولا تستغنى عنها أبدا.

وفي هذا الإطار نقدم لكِ المستحضرات التي تستخدمها بيلا حديد في الإعتناء بشرعها البني لكي يظل لامعا ومشرقا:

مستحضر Pantene Moisture Combing Creme 

من أبرز المستحضرات التي تستخدمها بيلا حديد للعناية بشعرها البني هو مستحضر Pantene Moisture Combing Creme ، والذي تستخدمه كقناع أسبوعي على شعره ، حيث تضعه طوال الليل وتغسله في الصباح ، ويعمل هذا المستحضر على تعزيز نعومة الشعر ، وحمايته من التلف والتقصف.


مستحضر Pantene Moisture Combing Creme 

شامبو John Frieda Brilliant Brunette

تستخدم بيلا حديد شامبو John Frieda Brilliant Brunette ، والذي يعمل على الحفاظ على اللون البني للشعر وتثبيته ، وتعزيز لمعانه ولونه الداكن.

شامبو John Frieda Brilliant Brunette

زيت Ouai Rose Hair&Body

تعتمد بيلا حديد على الزيوت الطبيعية للعناية بشعرها وتعزيز صحته وجماله ، حيث تستخدم زيت Ouai Rose Hair&Body ، الذي يتميز برائحته العطرة ومفعوله الذي ينشط خلايا الشعر ويعزز نموه ويمنحه القوة والمتانة ، ويبقيه عطر الرائحة طوال اليوم.

زيت Ouai Rose Hair&Body

شامبو Sephora Coconut Water Dry Shampoo

ولحماية شعرها من العوامل الخارجية كحرارة الشمس والرطوبة والإضاءة المشعة ، تستخدم بيلا حديد شامبو جاف بتركيبة جوز الهند Sephora Coconut Water Dry Shampoo ، وذلك لكي يحافظ على صحة وجمال شعرها وإشراقته خلال فترة التصوير ، كما أنه يعمل على تعزيز نضارة وحيوية الشعر وترطيبه حتى لا يصاب بالتلف والجفاف جراء الإجهاد ، حيث تظل بيلا لساعات طويلة في الخارج للتصوير.

Sephora Coconut Water Dry Shampoo بتركيبة جوز الهند

اضف تعليق