كلمتين

بطل وادى الذئاب يخوض تجربة جديدة فى مسلسل المناوبة وهذا رأى الجمهور فى الحلقة الأولى

إشتهر مسلسل وادى الذئاب بشكل كبير فى عالمنا العربي وظل حديث الجمهور فى الوطن العربي لسنوات عديدة ليعود لنا بطل المسلسل نجاتى شاشماز فى المسلسل التركي الجديد المناوبة ولكن تلك المرة لن يكون فى دور البطولة.

الحلقة الاولى من المسلسل التركي المناوبة تحقق مشاهدات جيدة ونجاح نجاتى شاشماز كمخرج و مؤلف

عُرضت أمس الحلقة الاولى من المسلسل التركي العسكرى الجديد المناوبة الذى يعود من خلاله النجم التركي نجاتى شاشماز الذى يُعرف ببطولته مسلسل وادى الذئاب ولكنهه يعود كمخرج لمسلسل المنابة و كذلك المؤلف والمنتج فى اولى تجاربه بعيداً عن التمثيل كذلك يشرف نجاتى شاشماز على المسلسل و آداء أبطاله.

وعلى الرغم من المنافسة الكبيرة التى تشهدها المسلسلات العسكرية والحربية العديدة التى تُعرض خلال هذا الموسم خاصةً مسلسل المحارب الذى يُعرض فى نفس يوم عرض مسلسل المناوبة إلا ان الحلقة الاولى من مسلسل المناوبة التى عُرضت أمس الاحد الموافق 3 من مارس حققت مشاهدات جيدة.

حيث وصلت مشاهدات الحلقة الاولى من مسلسل المناوبة إلى 4.32 وحلت فى المرتبة السادسة ضمن برامج ومسلسلات أمس الاحد فى تركيا.

نجاتى شاشماز مع أبطال مسلسل المناوبة فى حفل إفتتاح الحلقة الاولى

مسلسل المناوبة الحلقة الاولى تتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا والجمهور يعبر عن رأيه

عُرضت امس الاحد أولى حلقات المسلسل التركي الحربي العسكرى المناوبة محقق مشاهدات جيدة إلا انه كذلك جاء فى المرتبة الأوالى كأعلى المسلسلات التركية حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وقد عبر البعض عن رأيهم فى الحلقة الأولى من مسلسل المناوبة وقد رأى البعض انه كان اشبه بالفيلم الممتع ووصفوه بالرائع، فى حين عبر آخرين انه جاء بشكل جيد على غير المتوقع.

فى حين عبر آخرون عن إستياءهم من مسلسل المناوبة وطالبوا بعودة نجم وادى الذئاب نجاتى شاشماز غلى التمثيل فضلاً عن الإخراج والتأليف.

المسلسل التركي المناوبة من بطولة يورداير أوكور بدر القائد باريش،سايجين سويسال بدور يغيت الكان،ايبيك كارابينار بدور زينب الكان زوجة يغيت، دينيز بوليشيك بدور عائشة كالندار زجة الرائد باريش، كورشات النيشيك بدور ضياء جيفران.

رأى الجماهير عقب الحلقة الأولى من المناوبة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق