كلمتين

مسلسل لا تترك يدي الحلقة 31 تثبت شعبيتها رغم المنافسة القوية

تمكن المسلسل التركي الرومانسي والدرامى لا تترك يدي من الإستمرار بقوة حتى هذا الموسم فى تركيا متفوقاً على عدد من المسلسلات التى تُعرض خلال هذا اليوم.

لا تترك يدي الحلقة 31 تحقق مشاهدات عالية فى تركيا وسط المنافسة القوية

عُرضت امس الأحد الحلقة 31 من المسلسل التركي الدرامى الرومانسي لا تترك يدي لتحقق مشاهدات عاليه وتحافظ على مكانتها وسط المسلسلات التركية العديدة والتنوعه التى تُعرض خلال هذا اليوم.

حيث حققت الحلقة 31 من لا تترك يدي نسبة 5.07 وجاء فى المرتبة الخامسة ضمن المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة امس الاحد فى تركيا.

ويذلك فقد حافظ مسلسل لا تترك يدي على مكانته وسط المسلسلات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم سواء مسلسلات تُعرض لاول مرة او مسلسلات يدأت مع مسلسل لا تترك يدي.

وعلى الرغم من ان مسلسل لا تترك يدي لا يهتم بنسبة المشاهدات خاصةً كونه يُعرض على القناة التركية الوطنية trt1 إلا أن جماهيريه يعبرون عن فرحتهم بحلول مسلسلهم فى المراتب الاولى فى نسبة المشاهدة.

نسبة مشاهدات الحلقة 31 من لا تترك يدي

شعبية مسلسل لا تترك يدي تستمر حتى الحلقة 31

على الرغم من ثبات نسبة مشاهدات مسلسل لا تترك يدي بين الدرامات التركية والمنافسة التى يشهدها يوم الاحد فى تركيا بعرض عدد من الدرامات القوية إلا ان شعبية مسلسل لا تترك يدي لا تزال فى مكانتها سواء فى نسبة المشاهدة حتى حديث الجمهور التركي العربي عن الحلقة.

حيث جاءت الحلقة 31 من لا تترك يدي ضمن قائمة اعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة امس الاحد فى تركيا متفوقه على عدد من المسلسلات التركية الاخرى.

وذلك بالرغم من تواجد عدد من مباريات كرة القدم لفرق قوية وشهيرة فى تركيا إلا أن الحلقة 31 من لا تترك يدي كانت حلقة جميلة ممتعه كم عبرعنها الجماهير فى تركيا.

وعلى الرغم من إختلاف آراء البعض حول الحلقة 31 من لا تترك يدي بأن المشاهد بين الثنائى الرئيسي عذراء و جينك قد إختفت و قلت كثيراً إلا أن البعض وجدها حلقة مكملة للحلقة 30 يشكل كبير.

مسلسل لا تترك يدي يُعرض الاجد من كل أسبوع على قناة trt1 التركية.

عذراء وجينك من الحلقة 31 لا تترك يدي

دينا احمد

اضف تعليق