كلمتين

إشتعال ازمة جونى ديب فى هوليوود وإستبعاده من بطولة فيلم The Invisible Man

تستمر ازمة النجم الهوليوودى جونى ديب فى الإشتعال فى هوليوود الامر الذى ادى إلى إستبعاده من عدد من الاعمال آخرها فيلم The Invisible Man .

الإستعانة بالنجمة إليزابيث موس بدلاً من جونى ديب فى فيلم The Invisible Man

تستمر ازمة جونى ديب بعد تعرضه لعدد من القضايا سواء من زوجته او حتى من مديري اعماله الذين تعرضا للعنف او الإعتداء الجسدي عليهم من قبل جونى ديب بسبب حالات السكر التى يكون فيها جونى ديب اغلب الوقت و إدمانه الخمر حتى أثناء تصويره أفلامه.

وكان من المفترض أن يشارك جونى ديب فى بطولة الفيلم الامريكي الجديد The Invisible Man من إنتاج شركة يونيفيرسال Universal  التى قررت إستبعاد إسم جونى ديب من بطولة الفيلم على ان تحل مكانة النجمة الامريكية إليزابيث موس فى فيلم The Invisible Man .

وتدور قصة فيلم The Invisible Man عن عالم تمكن من التحل لشخص غير مرئى من خلال تجاربه الغريبة ولكنه يتحول بعد ذلك إلى قاتل مختل.

ولكن لم يتضح إذا ستتغير قصة الفيلم بعد أن حلت اليزابيث موس فى دور البطولة مكان جونى ديب.

اليزابيث موس تحل مكان جونى ديب فى The Invisible Man

جونى ديب يطالب بتعويض 50 مليون دولار من طليقته آمبر هيرد

قام النجم جونى ديب برفع دعوة قضائية فى حق طليقته آمبر هيرد مطالباً بتعويضات 50 مليون دولار بسبب الإدعاءات التى نشرتها آمبرهيرد فى حقه حول قضية العنف الأسري الذى تعرضت له على يد جونى ديب زوجها السابق.

وفد إتهم جونى ديب أن زوجته السابقة آمبر هيرد قامت بالتشهير فى إحدى المجالات فى ديسمبر من العام الماضى تتحدث فيها عن تعرضها للعنف الأسري.

وقد أكد محامى جونى ديب ان الادعاءات التى نشرتها آمبر هيرد فى الجريدة مجرد إفتراضات لا أساس لها قامت بتلفيقها إلى السيد جونى ديب.

وحسب الدعوى القضائية التى رفعها جونى ديب مطالباً بتعويضات مادية من زوجته السابقة أمبر هيرد والتي تم تكذيب أدعاءتها من خلال مقاطع فيديو وصلت إلى 87 مقطعاً بالإضافة لشهادة ضابطين من الشرطة.

وأكد جونى ديب ان يسبب هذا المقال فقد إنهارت مسيرته الفنية وتم إستبعاده من الجزء الجديد من
Pirates of the Caribbean .

جونى ديب يطلب تعويضات 50 مليون من زوجته آمبر هيرد

دينا احمد

اضف تعليق