كلمتين

فيلم A Madea Family Funeral يتصدر البوكس اوفيس الامريكي ومفاجأة صينية تهز شباك التذاكر العالمية

مع بداية شهر جديد فى شباك التذاكر الامريكية تسارع الافلام الجديدة فى حجز مرتبها ضمن المنافسة القوية التى يشهدها شهر مارس 2019 فى صالات السنيما العالمية ليأتى فيلم A Madea Family Funeral متصدراً البوكس اوفيس مع اول عرض له.

A Madea Family Funeral يتصدر شباك التذاكر الامريكية مع اول عرض له

طُرح الفيلم الكوميدى الشهير Tyler Perry’s A Madea Family Funeral هذا الأسبوع فى صالات العروض فى الولايات المتحدة الأمريكية فى 1 من مارس الجارى.

وقد تمكن من اول عرض له فى تصدر شباك التذاكر الامريكية لهذا الأسبوع محققاً أكثر من 9 ملايين دولار امريكيى خلال يومين فقط متفوقاً على فيلم الأنيميشن How to Train Your Dragon:The Hidden World الذى حقق هذا الاسبوع 6 ملايين دولار فقط.

ويعتبر فيلم Tyler Perry’s A Madea Family Funeral هو الجزء الحادى عشر من سلسله أفلام Madea Family .

والجدير بالذكر ان فيلم الانيميشن الشهير How to Train Your Dragon 3 كان متصدراً شباك التذاكر الامريكية والعالمية الاسبوع الماضى.

حيث وصلت إيراداته منذ طرحه فى 22 من فبراير الماضى إلى أكثر من 74 مليون دولار فى حين وصلت إيرادات العالمية مجتمعه معاً لاكثر من 291 مليون دولار امريكي.

Tyler Perry’s A Madea Family Funeral يتصدر شباك التذاكر الامريكية خلال يومين فقط

الكوميديا تتصدر البوكس اوفيس الامريكي والصين تسيطر على شباك التذاكر العالمية

سيطر الجزء الحادى عشر من سلسلة الفيلم الكوميدي Tyler Perry’s A Madea Family Funeral على شباك التذاكر الامريكية فور عرضه يوم الجمعه الماضية الموافق 1 من مارس، الفيلم من كتابة وإخراج إنتاج تايلر بيري والذى يجسد دور البطولة وكذلك يقم بعدد من الأدوار المختلفة فى الفيلم.

أما الصدمة الحقيقة لهذا الأسبوع السيطرة الصينية على شباك التذاكر العالمية، حيث حل الفيلم الصينى من النوع الخيال العلمى The Wandering Earth المرتبة الأولى فى شباك التذاكرالامريكية بعد ان حقق أكثر من 655 مليون دولار عالمياً منذ طرحه فى 5 من فبراير الماضى.

الفيلم كسر رقم قياسي جديد هذا الاسبوع كونه اول فيلم صينى يتصدر شباك التذاكر العالمية ليس هذ فحسب بل تشارك العديد من مشاهدين الفيلم فى آرائهم كونه أول فيلم لا يحمل نجوم هوليود ولكن قدم قصة وإخراج أكثر من رائع متصدراً البوكس أوفيس العالمي.

الفيلم الصيني The Wandering Earth يتصدر شباك التذاكر العالمية

دينا احمد

اضف تعليق