كلمتين

صوفى تيرنر ومايسي ويليامز علاقة تتخطى الاخوة و قبلات تثير الجدل فى Game of Thrones

ينتظر الجميع من محبي المسلسل الأشهر فى العالم صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن والأخير ولكن يبدو أن صوفى تيرنر و مايسي ويليامز لا يكفان عن إثارة الجدل فى موقع تصوير GOT.

صوفي تيرنر تكشف سبب القبلات بينها وبين مايسي ويليامز خلال تصوير Game of Thrones

ينتظر الجميع حلول شهر إبريل بفارغ الصبر لعرض اولى حلقات مسلسل صراع العروش الجزء الثامن والاخير Game of Thrones 8 وذلك بعد إنتظار لاكثر من عام لأجل تلك اللحظة.

وقد إستغلت مجله glamour magazine الشهرة الكبيرة التى يتمتع بها الثنائى والصديقتان صوفى تيرنر ومايسي ويليامز ليكونا على غلاف المجلة فى عدد الربيع 2019 و قد كشفها الثنائى عن علاقتهما القوية والتى تثير الجدل خلال تصوير مسلسل Game of Thrones .

وقالت صوفى تيرنر ان الجميع فى موقع تصوير مسلسل صراع العروش يعتقد انهما ثنائى بسبب التقارب القوى بينهما والصداقه التى تعدت الحدود بينهما.

حيث يُعرف أن صوفى تيرنر و مايسي ويليامز كشقيقتان فى مسلسل Game of Thrones سانسا ستارك و اريا ستارك ولكن خلف الكواليس يتشاركان ببعض القبلات من حين لآخر.

وكشفت صوفى تيرنر عن السبب وقالت نحن نتشارك القبل خلال تصوير Game of Thrones ونفعل ذلك حتى نتاكد أن الجميع يركز فقط على السناريو خاصةً عندما يكتشفان ان تلك القبل غير موجودة فى السيناريو الأصلي.

بطلا Game of Thrones على غلاف مجلة glamour UK

بطلا Game of Thrones صوفى تيرنر ومايسي ويليامز يثيران الجدل بعلاقتهما

منذ لقاءهما الاول فى موقع تصوير Game of Thrones و كل من صوفى تيرنر ذات الـ 23 عاماً و مايسي ويليامز ذات الـ 21 عاماً تثيران الجدل بعلاقة صداقتهما القوية التى اصبحت حديث الجميع داخل موقع تصوير Game of Thrones وحتى خارج الموقع.

حيث قالت صوفى تيرنر فى لقاءها مع مجلة glamour UK و بحضور مايسي ويليامز ان كلاهما مهوس بالآخر حتى أن البعض ظن انهما ثنائى، وقالت تيرنر ان صداقتهما قوية جداً وقالت مايسي ان تيرنر قد ساعدتها كثيراً اثناء تصوير Game of Thrones وطلبت منها اللجوء إلى طبيب نفسي يساعدها للتغلب على المصاعب التى واجهتها خلال تصوير مشاهد مسلسل صراع العروش.

والجدير بالذكر ان كل من صوفى تيرنر ومايسي ويليامز يتشاركان فى تاتو قاما بوضعه على معصمهما يحمل الرقم ” 07.08.09 ” وهو اليوم الذى تم إختيارهما ليكونا من ضمن طاقم مسلسل Game of Thrones.

ومن المقرر عرض اولى حلقات مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن والاخير فى 16 من ابريل القادم.

صداقة قوبة تجمع بين صوفى تيرنر و مايسي ويليامز بطلا Game of Thrones

دينا احمد

اضف تعليق