كلمتين

ديكورات حوائط منعشة بألوان الباستيل في الربيع

مع حلول فصل الربيع تحتاجين الى تغيير ديكور منزلك أوإضافة لمسة منعشة وخلابة على الديكور تتناسب مع هذا الفصل الملئ بالألوان ، ولذلك ننصحك بإختيار ألوان الباستيل لديكور حوائط شقتك.

ديكورات ناعمة للجدران بألوان الباستيل

تتميز ألوان الباستيل الناعمة بتأثيرها على ديكور المنزل ، حيث تبعث شعورا بالراحة والهدوء ، فيمكنك إبراز جمال منزلك بإستخدام ألوان الباستيل المنعشة ، وبعيدا عن الألوان التقليدية كالأبيض والألوان الترابية الترابية ، نقدم لكِ مجموعة ممميزة من ديكورات الحوائط بألوان المنزل تناسب جميع الغرف:

دهانات الحوائط الباستيل

يمكنك إستخدام دهانات بألوان الباستيل للحوائط ، تجمع بين الألوان الهادئة والحيادية كالبيج مثلا كمع ألوان الباستيل المنعشة بدرجات مختلفة ضمن ديكور الحائط الواحد ، كتصاميم هندسية حادة مع وجود فصل بين الألوان ، أومزج الألوان معا بدرجات مختلفة ، لتضفي لمسة مميزة لمنزلك العصري.

دهانات الحائط بألوان الباستيل

ورق الجدران بألوان الباستيل

يوجد الكثير من التصاميم المختلفة والفريدة من ورق الجدران بألوان اباستيل ، والتي يمكن إختيار ما يناسبك منها وفقا للغرفة التي تود تطبيق ورق الجدران بها ، حيث يختلف ورق الجدران المستخدم من غرفة لأخرى ، فالورق المستخدم للمطبخ مثلا يختلف عن ذلك الذي يستعمل في غرفة المعيشة يختلف عن الموجود لغرف النوم ، لكل منهم شكل مختلف.

إختاري ورق الحائط المناسب لغرفتك بألوان الباستيل الناعمة

لوحات فنية بألوان الباستيل

ولإضافة لمسة في غاية الرقة والنعومة على ديكور المنزل بدون تغييره ، يمكنك إختيار لوحات فنية بألوان الباستيل الناعمة والمنعشة كإكسسوار للحائط ، فيمكنك إستخدام صور فوتوغرافية أو إطارات ملونة ، أو لوحات مرسومة تعكس جمال الطبيعة ، وتعليقها في غرفة المعيشة أوالمكتب.

تزيين الجدار بلوحة فنية بألوان الباستيل

مكاتب جدارية بألوان الباستيل

أضيفي الى ديكور الحائط مكتبة جدارية رائعة بإستخدام الأرفف الخشبية ، والتي تضم كتبك المفضلة ، ويمكنك وضعها في غرفة المعيشة ، وإستخدام ألوان الباستيل لتزيين وإنعاش الحائط الفارغ ، ومنحه مظهرا أنيقا ومميزا.

مكتبة جدارية بألوان الباستيل

مشغولات يدوية بألوان الباستيل

لعشاق ألوان الباستيل والمشغولات اليدوية ، يمكنك إستخدام قصاصات الورق الملونة لصنع زينة يدوية بألوان الباستيل ، وتعليقها على حائط غرفتك لتزيينها وإضافة لمسة رائعة للغرفة.

إضافة المشغولات اليدوية للجدار

اضف تعليق