كلمتين

بالفيديو:الحلقة الثالثة من Arabs Got Talent تشتعل برقص على ناطحات السحاب ومن المتسابق الذى حصد 5 نعم؟

بدأ عرض الموسم السادس من برنامج المواهب الاشهر فى الوطن العربي Arabs Got Talent منذ بضعه اسابيع، وقد إشتعلت اجواء البرنامج عقب الحلقة الثالثة التى شهدت مواهب رقص فريدة وقوية.

رقص بإستايل الطيران على ناطحات السحاب يُبهر لجنة تحكيم Arabs Got Talent

عُرضت امس الحلقة الثالثة من برنامج المواهب العربي Arabs Got Talent الموسم السادس وقد شهت الحلقة العديد من المواهب الفريدة والقوية إلا ان الرقص كان الموهبة الابرز فى حلقة أمس.

حيث إستقبلت خشبة مسرح Arabs Got Talent بالجنة تحكيمها المكونه من الفنانة نجوى كرم و النجم احمد حلمى وعلي جابر موهبة الرقص بإستخدام الطيران على ناطحات السحاب التى قدمها المشترك طارق مهر الترك من غزة فلسطين و شريكته البرازيلية ناتاليا.

وقدما عرضاً مبهراً فى الخارج عبر الطيران على إحدى المبانى والرقص عليها بطريقة مبهرة وجذابة خطفت قلبو وانظار اللجنة و الجمهور.

وقد ذكر المتسابق طارق انه من عائلة رياضية من غزة وكانت تأتى لهم عد من الدعوات خارج فلسطسن لإجل المشاركه بها إلا ان بسبب قوات الإحتلال فكان من الصعب عليهم السفر و ذكر طارق مغادرته غلى سوريا ولكن الحرب طارته هناك كذلك وغادر اوروبا على متن قوارب الموت.

تمكن من إظهار موهبته خلال حلقة امس فى برنامج Arabs Got Talent ومزج بين الرقص المعاصر وبين السير على ناكحات السحاب والطيران.

متسابق من المغرب يحصد 5 نعم فى الحلقة الثالثة من
Arabs Got Talent

ظهرت عدد من المواهب الفريدة فى الحلقة الثالثة من Arabs Got Talent الموسم السادس التى عثرضت أمس السبت على شبكة قنوات MBC.

وقد شارك المتسابق “إم جاى أبيضار” من المغرب بموهبته الفريدة فى عرض راقص من النوع
Popping وأبهر لجنة تحكيم Arabs Got Talent بعرضه الراقص وحركاته المبهرة وتحكمة فى كل جزء من جسده اثناء رقصه على المسرح.

وقد تحدث ابيضار عن إلهامه الذى أشعل فى قلبه موهبة الرقص وذلك من خلال المتسابق صلاح الذى فاز فى أحد مواسم Arabs Got Talent وقرر أبيضار أن يصبح مثله .

وقد اعجبت لجنة تحكيم Arabs Got Talent بعرضه كثيراص خاصةً نجوى التى عبرت عن إنبهارها احمد حلمى الذى قال له انه يستحق مليون نعم.

وفى النهاية حصد إم جاي أبيضار من المغرب على ثلاثة نعم ليأتى قصى ورايا ويعبران عن رأيهما ويعيطاه نعم بطريقتهما اللطيفية من خلف الكواليس وبذلك حصد 5 نعم.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق