كلمتين

أجمل الوجهات السياحية لزيارتها في شهر مارس

يلعب الطقس دورا رئيسيا في المناطق السياحية التي يرغب الشخص في السفر إليها ، حيث يفضل إختيار وجهات سياحية معتدلة ، والإستمتاع بآشعة الشمس الدافئة مع حلول شهر مارس الذي هو بداية الربيع.

أفضل الوجهات السياحية في مارس 2019

إخترنا لكم أفضل الوجهات السياحية التي تتميز بطقسها الدافئ والمعتدل في شهر مارس ، وذلك للإستمتاع بزيارتها ، والحصول على عطلة مميزة في بداية الربيع:

كينيا

تعتبر كينيا من أجمل المناطق السياحية التي يمكن زيارتها ، حيث تتميز بطقسها المعتدل في شهر مارس ، والمناظر الطبيعية الخلابة ،حيث تستقطب كينيا الكثير من السياح من عشاق السفاري ومحبي الإستكشاف للتجول بين الغابات ورؤية الحيوانات البرية والطبيعة البكر.

كينيا

نيبال

تشتهر نيبال بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة ، والزهور الرائعة والملونة التي تتفتح في شهر مارس ، كما أنها مقصد للعديد من السياح من محبي الإستكشاف وممارسة الرياضة ،فتمكن السائح من تسلق الجبال في جبال أنابورا ، وتمنحهم فرصة لزيارة قاعدة إيفرست.

نيبال

جامايكا

تعتبر جامايكا من أجمل البلدان على بحر الكاريبي ، فتلك الجزيرة الرائعة معروفة بشواطئها الخلابة ، وأشجارها المميزة ، وإرثها الثقافي والفني الرائع ، ويعد شهر مارس من أفضل شهور السنة لزيارتها حيث يكون موسم الأمطار والعاصير قد إنتهى.

جزيرة جامايكا الخلابة

كوبا

إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية تجمع بين جميع أحلامك ، فننصحك بزيارة كوبا ، حيث تجمع هه البلد الواقعة على بحر الكاريبي بين المباني والسيارات العريقة ، والفنون والحضارة المتنوعة والطعام اللذيذ أيضا ، فيمكنك الإستمتاع بالتجول في شوارع العاصمة هافانا بين الحضارة القديمة ، ومشاهدة الطبيعة الخلابة في منطقة سورو.

عاصمة كوبا هافانا

تشيلي

تتمتع بلدة تشيلي في أمريكا الجنوبية بطبيعة جغرافية فريدة من نوعها ، فهي توفر تشكيلة متنوعة من الأنماط الطبيعية ، مثل صحراء أتاكاما التي يشبهها الكثيرون بالإنتقال الى كوكب المريخ ، ومنتزه توريس ديل باين الوطني الذي يتميز بالأنهار الجليدية ، ولا يجب أن ننسى العاصمة سانتييجو التي تتميز بالحداثة والعصرية ، كما أنها أصل المطبخ التشيلي.

جمال الطبيعة في تشيلي

اضف تعليق