كلمتين

والد جان يامان يعيد شائعات علاقة الحب بين ديميت اوزديمير و إبنه بتلك الصورة

منذ الحلقة الأولى من مسلسل الطائر لمبكر وقد بدا الجميع يقع فى غرام الثنائى جان سنام خاصةً الجمهور العربي وبعد إنفصال ديميت اوزديمير من حبيبها سيكشن اوزديمير وزادت الشائعات حول علاقة حب بينها وبين جان يامان تخرج إلى الصحف.

والد جان يامان ينشر صورة من مسلسل الطائر المبكر تُحي شائعة الحب بين الثنائى جان وديميت اوزديمير

بدأ عرض مسلسل الطائر المبكر فى يونيو من العام الماضى و غستطاع من خلال اولى حلقاته فى حذب الجمهور التركي والعربي بشكل كبير بسبب الثنائى جان سنام اللذان خطفا قلوب الجماهير بالكمياء اللطيفة بينهما.

وبعدما أعلنت ديميت اوزديمير إنفصالها وقد تأكد الجميع ان السبب وراء ذلك علاقتها مع جان يامان شريكها فى مسلسل الطائر المبكر.

إلا انها نفت كل تلك الاخبار مؤكدة انها لم تخن حبيبها وان تلك الاخبار مهينه بشكل كبير لها ولحبيبها السابق سيكشن ازديمير مؤكدة ان كل ما يدور بينها وبين جان يامان هى صداقة.

ولكن الجمهور العربي والتركي لا يستطسع أن يصدق ذلك خاصةً ان ما يجمع بين جان يامان وديميت اوزديمير خلف الكواليس هو أكبر بكثير بل وافضل مما يحدث فى الدرامات.

وقد قام والد جان يامان بنشر صورة من مسلسل الطائر المبكر عبر حسابه الشخصي على إنستقرام ، صورة تجمع بين سنام تجبل وجنه جان وكتب معلقاً “كم هى جميلة هذة الصورة”.

والد جان يامان ينشر تلك الصورة و يعلق ” كم هى جميلة هذة الصورة “

الجمهور يتمنى رؤية الثنائى ديميت اوزديمير وجان يامان على ارض الواقع

يستمر عاشقى المسلسل التركي الطائر المبكر فى الإعراب عن عشقهم للثنائى جانيامان و دمييت اوزديمير خاصةً ان الثنائى سناموجان من مسلسل الطائر المبكر يعتبران احد أفضل الثنائيات التركية حالياً إلا ان جمهور مسلسل الطائر المبكر يتمنى ان يشهد هذا الثنائى قصة حب حقيقه خلف الكواليس خاصةً ان هناك العديد من المواقف التى تنم عن الرومانسية تحدث بين جان يامان وديميت اوزديمير، ىخرها إحتفاله بعيد ميلادها الـ 27 الأسبوع الماضى وظل بجانبها.

وحتى عندما إستلم جان يامان جائزة مجلة GQ التركية قال فى خطابه اننصف جائزتى لديميت أوزديمير التى جاءت معه لتسانده فى هذا الحفل.

جان يامان و ديميت اوزديمير من الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق