كلمتين

الحلقة الثالثة من “Arabs got talent” ريا وقصي يستفزان علي .. وموهبة تبكي لجنة التحكيم

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج المواهب العربية “آراب جوت تالنت” في مرحلة تجارب الآداء عروضاً مميزة ومؤثرة أبكت الجمهور ، كما شهدت أيضا مقلبا من مقدمي البرنامج أضحك لجنة التحكيم وإستفزت علي جابر.

ريا وقصي يقدمان مقلباً في بداية الحلقة الثالثة من “آراب جوت تالنت”

بدأت الحلقة الثالثة من الموسم الثالث لبرنامج “آراب جوت تالنت” بمقلب مضحك أجراه كلا من ريا أبي راشد وقصي خضر مقدمي برنامج المواهب العربية الشهير ،مما أضحك الجمهور واستفز لجنة التحكيم.

حيث قام كلا من قصي ورايا بإرتداء ملابس سوداء وأقنعة ، وتنكرا على أنهما مشتركين في تجارب الآداء ، حيث قدما لألعاب الخفة لا يحمل أي معنى أوشئ ، سوى إخراج مناديل ورقية ورميها ، الأمر الذي إستفز لجنة التحكيم ، فقام علي جابر بالضغط على زر الرفض الخاص به ،وتبعته نجوى كرم وأحمد حلمي ، وذلك قبل أن يكشفا عن هويتهما الحيوية ، لتقوم نجوى كرم بممازحتهما وتقول أن مقلبهما مستفز ، ويضحك حلمي ويقول أن إبنه يفعل حركة المنديل في المنزل ويستفزه بها.

شاب يقدم عرض خفة مع أطفال مصابين بمتلازمة داون ومشهد مؤثر عن معاناة سوريا

وشهدت الحلقة عرضا مؤثرا قدمه الشاب السعودي عبد الله العبادة ، برفقة أطفال مصابين بمتلازمة داون ، حيث قدموا عرضا لألعاب الخفة نال إعجاب الجمهور ، وتأثرت به لجنة التحكيم لكونه يحمل معنى إنساني عميق ، وخاصة على جابر الذي أشاد بهذه اللافتة الإنسانية ، وقال أنه يحترم ويدعم المواهب التي تدعم قضايا وأمور إنسانية مهمة مثل متلازمة داون.

وكان هناك العديد من العروض التي لفتت إنتباه الجميع ، ونالت إعجاب لجنة التحكيم ، ومن أبرز العروض الإنسانية التي ميزت الحلقة ، كان عرضا للتشكيل بالحجارة قدكمه المتسابق السوري نزر علي بدر ، حيث قدم لوحة بالحجارة عن معاناة الشعب السوري التي أثرت في الجماهير ، وأبكت نجوى وريا وعلي جابر ، وحصلت الموهبة على تصفيق حار من الجمهور اذي تأثر حد البكاء من هذه القضية الإنسانية المؤلمة.

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق