كلمتين

بوراك اوزجيفت وفهرية أفجان يفتتحان حساب خاص لإبنهما على إنستقرام فما السبب؟

منذ أن اعلنت فهرية أفجان حملها الاول من زوجها الممثل التركي بوراك اوزجيفيت و هم يتصدران الصحف التركية والعربية ولكن تلك المرة الذى ستصدر الأخبار هو إبنهما الذي لم يولد بعد.

كاران اوزجيفيت…هذا هو حساب المولود الأول لفهرية أفجان و بوراك اوزجيفيت على إنستقرام

يتمتع الثنائى التركي الاشهر فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي الممثل التركي الوسيم بوراك اوزجيفيت الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم بالى بيك من مسلسل حرين السلطان او كمال من مسلسل حب اعمى، وزوجته الممثلة التركية الجميلة فهرية افجان التى تُعرف بإسم ناجلة من مسلسل الأوراق المتساقطة، بشهره واسعه فى عالمنا العربي منذ إعلانهما الأرتباط والزواج وهاهى فهرية أفجان تتصدر الصحف بحملها فى الشهر الثامن وعن إستقبال مولودها الاول الذكر فى إبريل القادم.

وقد اعلنا الثنائى فخرية وبوراك عن إسم مولودهما الاول وهو كاران KARAN وقد قامت فهرية أفجان بإفتتاح حساب بإسم كاران اوزجيفيت على إنستقرام وقد تعجب البعض من هذا الفعل ولكن يبدو ان السبب وراء ذلك ومعرفة الجماهير بإسم الإبن الاول لهما و الحسابات الوهمية العديدة التى ستُفتح بإسمه مما سيجعلهم يشترون الإسم من إحدى الصفحات المزيفة كما فعل بوراك اوزجيفيت عندما أنشأ حسابة الرسمي على إنستقرام وإضطر لإشراء الحساب والاسم من إحدى المعجبات.

فمن خاصية إنستقرام عدم تكرار الإسم مما قد يدفع بعض المشاهير إلى شراء الإسم من إحدى الصفحات التى سارعت فى أخذه.

فهرية أفجان تنشر صورتها الاولى فى حملها الثامن عبر إنستقرام

كاران أوزجيفيت لم يولد وأصبح نجماً..عنوان يتصدر اغلفة الجرائد التركية

أصبح إسم المولد الاول لفهرية افجان وبوراك اوزجيفيت يتصدر أغلفة المواقع الإخبارية والمجلات التركية وذلك حتى قبل مولده لما يتمتع أبواه بشعبية كبيرة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي .

وعلى الرغم من رفض فخرية أفجان وبوراك اوزجيفيت إستغلال الصحف التركية والماركات المختلفة لمولدهما الأول إلا أنهما قررا إفتتاح حساب له على إنستقرام وقام كل من فهرية و بوراك بمتابعته ووصل عدد متابعى الحساب إلى أكثر من 60 ألف متابع خلال ساعات.

وعلى الرغم من خوفهم من الحسابات الوهمية التى ستنتشر تحت إسم كاران إلا ان بالفعل نم إنشاء عدد من الصفحات بنفس الإسم.

فخرية أفجان و بوراك ازجيفيت وإبنهما كاران يتصدران أغلفة الصحف التركية

والجدير بالذكر أن معنى إسم كاران هو القلب القوى والشجاع اما فى اللغة العثمانية القديمة فيعنى أرض مكة، وقد شُهد الثنائى فخرية و بوراك من قبل داخل سيارتهما التى تحمل لافته من الحروف الاولى لإسم إبنهما.

سيارة فخرية أفجان وبوراك اوزجيفيت بإسم مولودهما كاران

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق