كلمتين

الحلقة 32 من الطائر المبكر تفقد شعبيتها وهذا سبب غضب الجماهير

يتميز مسلسل الطائر المبكر بشعبية كبيرة فى عالمنا العربي بل قد تكون شعبيته فى الوطن العربي أكثر مما حققه فى تركيا منذ عرضه الاول وحتى الحلقة 32 ولكن يبدو ان الطائر المبكر قد خخسر جزء من متعته وشعبيته بسبب آخر حلقاته.

الطائر المبكر الحلقة 32 تخسر جزء كبير من شعبيتها فى تركيا

عُرضت امس الحلقة 32 من الطائر المبكر المسلسل التركي الكوميدي الرومانسي الذى وقع الجمهور العربي فى حبه وعشقه منذ اولى حلقاته التى عُرضت من يونيو من العام الماضى وسيطر بقوة على مسلسلات الصيف وإستمر حتى الآن.

ولكن يبدو ان السبب الذى جعل مسلسل الطائر المبكر أكثر شعبية هو السبب فى خسارته لها وذلك بعد ان كان الجمهور العربي يتغزل فى جمال الثنائى جان وسنام والتوافق اللطيف بينهما إلا أن الاحداث أصبحت وكانها معادة لا جديد بين هذا الثنائى خاصةً فى الحلقة 32 التى عُرضت امس.

حيث جاءت الحلقة 32 من الطائر المبكر مخيبة للأمال بشكل كبير حتى انها حلت فى المرتبة الثالثة ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة أمس السبت ليس هذا فحسب بل خسرت كذلك الحلقة 32 جزء من شعبيتها بين الجماهير.

حيث جاءت الحلقة 32 من الطاءر المبكر فى المرتبة الرابعه ضمن المسلسلات والبرامج الاكثر حديثاًُ فى مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

ايمرة وليلي من الحلقة 32 الطائر المبكر

غضب الجماهير من احداث الحلقة 32 من مسلسل الطائر المبكر

جاءت الحلقة 32 من المسلسل التركي الطائر المبكر مخيبة للآمال بشكل كبير بعدد ان فقدت جزء من شعبيتها بين الجمهر التركي اولاً الذين فضلوا مشاهدة مبارايات كرة القدم على مشاهدة الحلقة مما جعلها تخسر جزء من مشاهداتها .

كما ان الجمهور العربي وبعض من الجماهير العالمية عبروا عن خيبة آمالهم من الحلقة 32 التى جاءت بأحداث فقيرة جدا لا جديد فيها.

فتارة نجد جان وسنام اصدقاء وتارة عاشقان فى اول الحلقة 32 يتشاجران ومن ثم يتصالحان وفى النهاية يتخاصمان من جديد كان السيناريو يدور فى حلقة دائرية مغلقه من الاحداث ولا تطور فى باقى الشخصيات من حول جان يامان مما دفع الجماهير من التعبير عن غضبهم من الحلقة 32 من الطائر المبككر التى شوهت المسلسل كثيراً.

وينتظر الجماهير عرض الحلقة 33 على آمل ان تُصلح بعض مما دمرته الحلقة 32 من الطائر المبكر.

الحلقة 32 من الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق