كلمتين

خطوات الحصول على مكياج جذاب للمرأة الأربعينية

مع بلوغ المرأة لسن الأربعين ، تصبح البشرة بحاجة للعناية بشكل أكبر من السابع ، وذلك لمحاربة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن الناتجة عن نقص نسبة الكولاجين في البشرة الذي يفقدها مرونتها ، ويعتبر المكياج جء أساسي من نضارة وإشراقة البشرة لذلك يجب إختياره بعناية.

نصائح للحصول على مكياج جذاب للمرأة الأربعينية

تحتاج المرأة الأربعينية الى مستحضرات مكياج معينة للحفاظ على بشرتها ، وألوان دافئة وحيوية للحصول على مكياج مثالي لمرأة الأربعينية ، ولذلك نقدم لكِ النصائح التالية:

إختيار البرايمر المرطب

تحتاج البشرة الأربعينية للترطيب المستمر ، وحيث تفقد مرونتها مع مرور الزمن ، ولذلك ننصحك بإستخدام البرايمر من النوع المرطب ، حيث يعتبر البرايمر هو الخطوة الأولى والأساسية للحصول على كياج ناجح ، فهو يعمل على تحضير البشرة لإستقبال المكياج وتثبيته.

قومي بتوزيع البرايمر المرطب على بشرتك بالتساوي لإخفاء العيوب وتوحيد البشرة قبل إستقبال الكريم ، ولكي ينعم البشرة ويخفي الخطوط الدقيقة.

البرايمر بتركيبة مرطبة

كريم الأساس

ننصح المرأة الأربعينية بالتأني عند إختيار كريم الأساس المناسب لبشرتها ، فمع تقدم العمر تحتاج البشرة الى مستحضرات جيدة لكي لا تجعلك هذه المستحضرات بشرة تبدو أكبر مما هي عليه ، ولذلك ننصحك بإختيار كريم أساس يحتوي على عناصر مرطبة للبشرة ، وبقوام كريمي يمكنه أن يتمدد على بشرتك ليخفي الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كريم أساس يحتوي على تركيبة مرطبة

الكونسيلر

تحتاج المرأة الأربعينية الكونسيلر لإخفاء التجاعيد وعلامات الإرهاق حول العين ، وذلك للحصول على بشرة شابة ، وإخفاء علامات التقدم بالسن ، ولذلك ننصحك بإختيار كونسيلر بتركيبة سائلة وخفيفة ،مع الإبتعاد تماما عن الأنواع المضادة للماء لأنها تزيد من جفاف محيط العين.

استخدمي الكونسيلر السائل بتركيبة خفيفة

البلاشر

ويعتبر البلاشر هو المستحضر السحري الذي يزيد من نضارة البشرة وإشعاعها ،ولذلك ننصحك بإستخدام البلاشر بألوان حيوية ومنعشية لتزيد بشرتك توهجا ،إستخدمي بودرة الوجنتين باللون الخوخي أوالوردي المائل للخوخي.

اختاري البلاشر الوردي المائل للخوخي

اضف تعليق