كلمتين

اشرح ايها البحر الأسود الحلقة 21 الموسم الثانى تزعج المشاهدين ويفقد شعبيته

يستمر عرض الموسم الثانى من المسلسل التركي اشرح أيها البحر الأسود هذا الموسم فى تركيا ولكن يبدو ان آخر حلقات المسلسل التى تم عرضها لم ترضي جماهيره الغفيرة فى تركيا أو ححتى فى عالمنا العربي.

اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى يفقد شعبيته عقب الحلقة 21

إنتظر جماهير مسلسل أشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى عرض اجدد حلقاته الحلقة 21 بفارغ الصبر على أمل ان تعيد الحلقة أحداث المسلسل لسابق عهده حينما كان يتصدر مشاهدات يوم الاربعاء فى تركيا منذ الموسم الاول محطماً الأرقام القياسية.

إلا أن الحلقة 21 جاءت خيبة للآمال بصورة كبيرة عبر الجمهور العربي والتركي عن خيبة أمالهم وتوقعاتهم فى الحلقة 21 التى عُرضت أمس الاربعاء.

حيث شهدت أحداث الحلقة 21 من اشرح أيها البحر الأسود إطالة كبيرة فى الاحداث أهمها إستمرار طاهر فى الهرب بل اصبحت الحلقة 21 مليئة بعدد من المشاهد الغير منطقية وحتى ترتيب أحداث الحلقة 21 من اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى لم تعد مشوقه او جذابة تدفع الجماهير لإنتظار الحلقة القادمة.

هل فقد مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى شعبيته؟!

اشرح ايها البحر الأسود يصدم الجماهير بعد عرض الحلقة 21 الموسم الثانى

إستمرت حلقات مسلسل اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى فى إزعاج الجماهير بسبب أحداثها الممله والغير منطقية التى اصبحت تدور حولها الحلقات وكانها حلقة مفرغه من المماطله فى الاحداث والتكرار الغير محبب.

ولكن الحلقة 21 التى عُرضت أمس من اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى جاءت مخيبة للامال أكثر من الحلقات السابقة خاصةً لغياب الثنائى المفضل نفس وطاهر تركيز الحلقة على ثنائيات ممله من وجه نظر المتابعين منهم الثنائى نظر ومراد التى كانت الحلقة 21 من اشرح ايها البحر الاسود بطولتهما إذ صح التعبير.

وقد حققت الحلقة 21 من اشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى نسبة مشاهدة 8.90 وعلى الرغم من النسبة الكبيرة الا انها ضعيفة بالنسية لمسلسل اشرح ايها البحر الاسود الذى عادة ما يحقق 14 او 15 فى نسب المشاهدة.

وقد عبر الجماهير عن انزعاجهم من تدهور مسلسلهم المفضل بهذا الشكل وتمنوا ان تكون نهايته قريبة حتى ينتهى نهاية سعيدة بنسبة مشاهدات عالية.

الحلقة 21 من اشرح ايها البحر الاسود تصدم الجماهير من احداثها الغير منطقيه
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق