كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 137 الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا

بعتبر مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس أقوى و اكثر الدرامات مشاهدة فى تركيا منذ بداية عرض اولى حلقات الموسم الخامس متصدراً المشاهدات لهذ الموسم فى تركيا حتى الحلقة 137 .

الحلقة 137 من قيامة ارطغرل تتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا أمس

عُرضت أمس الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس أو الحلقة 16 منذ بداية عرض الموسم الخامس من قيامة ارطغرل محققه أعلى نسبة مشاهدة تشهدها حلقات مسلسل قيامة ارطغرل منذ عرضه لهذا الموسم فى تركيا وهى 16.18 متصدراً المرتبة الاولى فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي.

ولم يتوقف إنجاز الحلقة 137 من قيامة ارطغرل عند هذا الحد بل تصدرت اللحقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس المرتبة الاولى كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس الأربعاء فى تركيا.

وليست بالمرة الاولى التى يتصدر فيها قيامة ارطغرل الموسم الخامس نسبة مشاهدات يوم عرضه الاربعاء بل منذ عرض الحلقة الاولى من الموسم الخانس و يحطم الأرقام القياسية فى نسبة المشاهدة.

قيامة ارطغرل الحلقة 137 الأكثر حديثاً فى تركيا

قيامة ارطغرل الحلقة 137 الموسم الخامس تثير حماس الجماهير بأحداثها القوية

عُرضت الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامسأمس الاربعاء متصدره حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا لما شهدته الحلقة من أحداث جذبت جماهير المسلسل.

حيث بدأت الحلقة 137 من قيامة ارطغرل بداية قوية مفعمه بالحماس بدأتها سالجان التى قامت بطعن سيرما وكأنه إعلان للحرب بين قبيلتى أومور وقبيلة الكايي.

وبالتأكيد لم تتوقف أحداث الحلقة 137 من قيامة ارطغرل عند هذا الحد بل شهدت معركة قوية بين ارطغرل والمغول فى مهمه لإنقاذ كيكاوس.

ولكن إنقاذ كيكاوس كان له عواقبه فقد جن جنون الينجاك فى الحلقة 137 من قيامة ارطغرل وقرر ان يحارب ارطغرل بقبيلته بعد ان شن هجوم قوى على قبيلة الكايي والتى كانت واحدة من اكثر المشاهدة قوة وإثارة فى الحلقة الـ 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس.

كذلك دراغوس الذى يحيك الخدع والمؤامرات لإجل إسقاط ارطغرل والتخلص منه مع اى فرصه يجدها مناسبة لشن هجومه.

الينجاك من الحلقة 137 قيامة ارطغرل

دينا احمد

اضف تعليق