كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 137 تحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ بداية الموسم الخامس

يواصل مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس تفوقه ونجاحه على عدد من المسلسلات التى تُعرض معه فى نفس اليوم بل كذلك تفوق على جميع الدرمات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم منذ أولى حلقات الموسم الخامس وحتى الحلقة 137.

قيامة ارطغرل الحلقة 137 الموسم الخامس تتصدر المشاهدات فى تركيا

يستمر مسلسل قيامة ارطغرل الذى يُعرض بموسمه الخامس فى تركيا بتحقيق نجاح كبير ومشاهدات عاليه بل أصبحت كل حلقة من حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس اعلى المسلسلات مشاهدة على مدار الأسبوع فى تركيا متفوقاً على جميع الدرامات التى تُعرض هذا الموسم فى تركيا.

حيث عُرضت أمس الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامساو الحلقة 16 منذ بداية عرض الموسم الخامس من قيامة ارطغرل فى تركيا، وقد حققت الحلقة 137 من قيامة ارطغرل التى عُرضت أمس أعلى نسبة مشاهدة تحققها حلقات مسلسل قيامة ارطغرل منذ بداية الموسم الخامس وذلك بتحقيقها نسبة 16.18 متصدرة المرتبة الأولى كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأربعاء فى تركيا.

تفوق الحلقة 137 من قيامة ارطغرل على جميع حلقات الموسم الخامس

الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تُشعل حماس الجماهير مع الدقائق الاولى

يبدو أن تفوق الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس على جميع المسلسلات التى تُعرض معه يوم الاربعاء لم يكن من فراغ ، فقد شهدت الحلقة 137 من قيامة ارطغرل أحداثا قوية منذ الدقائق الاولى من بداية الحلقة .

فمع بداية الحلقة 137 شهدنا معركة ارطغرل وهو متخفى لأجل إنقاذ كيكاوس من ايد المغول وخاصةً من أيد قائد المغول ألينجاك الذى اصابه الجنون عقب نجاح ارطغرل ورجاله فى القضاء على المغول و تحرير كيكاوس .

فقد كانت بداية الحلقة قوية أشعلت التشويق والحماس فى قلوب الجماهير مع إنطلاقها وحتى آخر دقيقة فى الحلقة 137 من قيامة ارطغرل.

الأمر الذى جعل الحلقة 137 من قيامة ارطغرل او الحلقة 16 من الموسم الخامس تحقق اعلى نسبة مشاهدة متفوقه على جميع حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل التى عُرضت من قبل.

و يوفر موقع النور تى فى صاحب الحقوق الرسمية عرض حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل فور عرضها فى تركيا باللغة العربية للجماهير الغفيرة فى الوطن العربي الاربعاء من كل أسبوع.

الحلقة 137 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

دينا احمد

اضف تعليق