كلمتين

Captain Marvel يفرض نظام جديد على مستخدمي موقع Rotten Tomatoes

ينتظر الجميع من محبي أفلام مارفل الإفراج عن فيلم Captain Marvel بفارغ الصبر ولكن يبدو ان الإستعداد من جانب موقع Rotten Tomatoes كان قوى حتى انه غير من سياساته.

Rotten Tomatoes تمنع مستخدميها من التعليق على فيلم Captain Marvel قبل طرحه فى الاسواق

يعتبر فيلم Captain Marvel أحد أكثر الافلام المنتظره لعام 2019 بشكل عام و فى مارس بشكل خاص نظراً لأن الفيلم يكشف عن اول بطلة خارقة أنثى فى تاريخ مارفيل الذى عادة ما يكون ابطاله الخارقين من الرجال وذلك بحد ذاته طفرة فى عالم مارفيل الذى سيظهر Captain Marvel كبطلة خارقه رئيسية تحمل قصة جديدة.

والجدير بالذكر أن كابتن مارفل مرتبطة بشكل كبير مع الفيلم المنتظر الأقوى avengers endgame المقرر عرضه فى ابريل القادم وهو أكثر الأفلام المنتظره على الإطلاق فى عالم 2019.

وبسبب اهمية كابتن مارفل الكبيرة ونظراً للحملة التى ظهرت ضد الفيلم قبل طرحه عبر موقع Rotten Tomatoes والتعليقات السلبية التى ملئت صفحت فيلم Captain Marvel .

قرر موقع روتين توماتوس ” Rotten Tomatoes ” الشهير بتقيماته للأعمال الفنية بفرض قرار جديد وهو منع التعليقات والمرواجات حول الافلام التى لم يتم طرحها فى السينمات بعد.

Captain Marvel تغير سياسة Rotten Tomatoes

آراء إيجابية مبدأية حول فيلم مارفل الجديد
Captain Marvel

أقامت شركة مارفل الشهير جلسات ومجموعه من العروض الحصرية لفيلمها الجديد Captain Marvel بحضور عدد من الصحفيين والنقاد لاجل معرفه آرائهم فى الفيلم.

وقد عبر الحاضرين عن أرائهم الإيجابية عقب مشاهدتهم للفيلم منها صحيفة Entertainment Weekly التى عبرت عن إستمتاعها بمشاهدة الفيلم خاصةً ان الفيلم يظهر بطلة خارقة فى زمن ستنشأ فيه الفتيات مستمدين قوتهم منها فلم يقتصر الأبطال الخارقين على العنصر الرجالى فقط.

وتدور قصة فيلم Captain Marvel عن البطلة كارول دانفيرز او كابتن مارفل فى فترة التسعينات من القرن الماضى والتى تكشف عن قوة خارقة غير طبيعية بعد ان تعرضت لحادث تسبب فى دمج حمضها النووى مع كائن فضائى.

فيلم Captain Marvel من المقرر طرحه فى الأسواق العالمية فى 8 من مارس القادم وقد بلغت ميزانيته حوالى 152 مليون دولار امريكي.

Captain Marvel فى 8 من مارس 2019

دينا احمد

اضف تعليق