كلمتين

إطلالات محتشمة وراقية من وحي بلقيس فتحي

لطالما إشتهرت الفنانة بلقيس فتحي بإطلالاتها المحتشمة والأنيقة ، فهي تعتبر أيقونة الأناقة والجمال لدى المحجبات اللاتي يستوحين من أزيائها الراقية إطلالتهن التي تجمع بين الأناقة والحشمة.

أزياء بلقيس فتحي تجمع بين الرقي والحشمة

وفي هذا المقال جمعنا لك عدد من إطلالات النجمة بلقيس فتحي التي تتناسب مع الحجاب ، والتي تتميز بالأناقة والرقي والجمال ، لتستوحي منها إطلالتك:

فستان زهري ناعم

في إحدى جلسات التصوير ، تألقت النجمة بلقيس فتحي بإطلالة ناعمة ومحتشمة باللون الوردي ، حيث إرتدت فستان أنيق بتصميم هادئ ورقيق بخامة الشيفون الناعمة ، وضيق من عند الصدر والخصر ، ومنسدل لأسفل مع طبقات متعددة من الشيفون الراقي.

فستان وردي ناعم

قفطان باللون الكريمي

ولعاشقات الفخامة والجمال ، يمكنك متابعة القفاطين التي ترتديها بلقيس فتحي ، والتي تجمع بين الأناقة والنعومة في آن واحد ، والتي من ضمنها هذا القفطان بتصميم مميز باللون الكريمي ، مع خطوط عريضة باللون الذهبي ، ومرصعة بأحجار خضراء اللون ، وحزام ذهبي من على الخصر مزين بالأحجار.

قفطان فخم باللون الكريمي

فستان أنيق باللون الاحمر

على الرغم من عشق بلقيس فتحي للألوان المخملية الناعمة ، والذي يظهر في إنتقائها لجميع أزيائها ، إلا أنها قررت في هذه الإطلالة أن تكسر هذه القاعدة وتبدو أكثر جرئة بإرتداء فستان باللون الأحمر الجرئ من الشيفون مع أكمام واسعة ومنسدل لأسفل مع حزام من على الخصر ، ونسقته مع إكسسوارات عصرية.

فستان جرئ باللون الأحمر

فستان مع كاب من الريش

إختارت الفنانة بلقيس فتحي فستان أنيق باللون البيبي بلو مع صيحة الكاب من الريش بنفس اللون ، حيث إعتمدت فستان ناعم مطرز باللورود ومحدد للجسم لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق.

فستان باللون البيبي بلو

فستان بسيط وناعم

تألقت بلقيس فتحي بفستان جذاب مكون من قطعتين معا ، مع تطريز بسيط من الأعلى ، ومنسدل الى أسفل بكل نعومة ورقي لإطلالة مميزة ، وتتلائم هذه الإطلالة بشكل كبير مع المحجبات لكونه فضفاض ومحتشم.

فستان جذاب وأنيق

فستان باللون الذهبي

ولإطلالتها الفخمة في السهرات والحفلات ، إختارت بلقيس فتحي فستان راقي باللون الذهبي مطرز بالكامل ، ومنسدل لأسفل مع ذيل طويل ، مع قطعة من على الكتف منسدلة لأسفل.

فستان ذهبي مطرز

اضف تعليق