كلمتين

بوراك اوزجيفيت يرفض ثروة بسبب مولوده الأول

ينتظر النجم التركي بوراك اوزجيفيت مولوده الاول من زوجته الممثلة التركية الجميلة فهرية افجان إلا أن خبر جديد نشرته الصحف التركية تحت عنوان “لأجل إبنه رفض ثروة” فما السبب؟!

بوراك اوزجيفيت يرفض زيارة قطر ودبي بسبب مولوده الاول

تستعد النجمة التركية الجميلة فهرية افجان الحامل بشهرها الثامن للولادة الطبيعية حيث ظهر الثنائى بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان فى إحدى المستشفيات التركية للإطمئنان على مولدوهما الاول الذكر.

وقد كشفت صحيفة الصباح التركية أن فهرية افجان تستعد لولادة إبنها ولادة طبيعية وذلك فى 10 من ابريل أو فى اى يوم خلال شهر ابريل القادم.

وبسبب ذلك قرر بوراك أوزجيفيت أن يلغى كافه أعماله خلال ذلك الوقت من العام وذلك حتى يكون متفرغاً فى اى لحظة تلد فيها زوجته فهرية افجان.

ومن ضمن الزيارات التى رفض بوراك اوزجيفيت حضورها وقام بإلغائها هى زيارته لقطر ودبي والتى تُعرف فى تركيا بزيارة كالثروة لهم بسبب الهدايا الغالية التى يحظى بها نجوم تركيا من زيارتهم للدول العربية كزيارة بوراك اوزجيفيت الأخيرة للكويت.

برواك اوزجيفيت يلغي جدول أعماله ليظل بقرب زوجته فهرية افجان

فهرية افجان ترفض إستغلال الإعلام التركي لطفلها الاول

يعتبر الثنائى فهرية افجان وبوراك أوزجيفيت اشهر الثنائيات التركية فى عالمنا العربي وكذلك فى تركيا ويحظيان بشعبية كبيرة جداً.

ولذلك فإن عدد من الماركات الإعلانية التركية والعالمية تسعى لإستغلال شهرة هذا الثنائى وحمل فخرية أفجان الأول.

حيث عرضت إحدى الماركات على فهرية افجان أن تصور إعلان دعائى لها فرفضت فهرية أفجان وأعربت عن رأيها بعدم رغبتها فى جعل طفلها مادة للإعلانات وأكدت أنها لن تعمل طوال فترة الحمل وحتى بعد الولادة بفترة وقالت انها ترغب فى تخصيص وقتها لطفلها وزوجها بوراك اوزجيفيت.

ولكن لم تتوقف العروض عند هذا فقط بل عرضت إحدى المجلات التركية الشهيرة على فخرية أفجان أن تخضع لجلسة تصوير لحملها ولكن لم يصدر اى رد حتى الآن من فخرية أفجان فقد ترضى نظراً لعدم مشاركتها أى صورة من حملها.

فهرية أفجان على غلاف إحدى الصحف التركية بعد رفضها إعلان لمولودها الأول

دينا احمد

اضف تعليق