كلمتين

ارتفاع مشاهدات المسلسل التركي حلقة عقب الحلقة السابعة

بدأ عرض المسلسل التركي حلقة فى تركيا وعلى الرغم من المنافسة القوية التى تشهدها تركيا هذا الموسم إلا ان مسلسل حلقة تمكن بالكاد من تحقيق مشاهدات جيدة على الرغم من تعثر مشاهدات اولى حلقاته.

الحلقة السابعة من المسلسل التركي حلقة تشهد ارتفاع فى نسبة المشاهدة

عُرضت أمس الحلقة السابعة من المسلسل التركي الجديد حلقة، المسلسل التركي الذى بدأ عرضه خلال الأسابيع الماضية.

وعلى الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم الثلاثاء فى تركيا إلا أنه حقق مشاهدات جيدة أثناء عرضة فى تركيا حيث حققت الحلقة السابعة من مسلسل حلقة التى عُرضت أمس الثلاثاء نسبة 3.05 وحلت فى المرتبة الخامسة عشر ضمن قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة.

فى حين أن الحلقة السادسة التى عُرضت الاسبوع الماضى حققت 2.80 وبذلك فقد عاد مستوى مسلسل حلقة التركي لسابق عهده محاولاً المنافسة.

حيث يشهد يوم الثلاثاء عرض مسلسل إمرأة المسيطر بكل قوة على نسبة مشاهدات يوم الثلاثاء منذ العام الماضى فى تركيا، وكذلك عرض مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى يحتل المرتبة الثانية فى نسبة المشاهدة.

ولا ننسى البرامج التركية التى تشغل حديث الجمهور التركي مما أثرت بشكل كبير على مشاهدات مسلسل حلقة.

الحلقة السابعة من المسلسل التركي حلقة

رغم المشاهدات الضعيفة شعبية مسلسل حلقة بين الجمهور العربي ترتفع بعد الحلقة السابعة

قد يكون حظ مسلسل حلقة التركي متعثراً نظراً لعرضه فى يوم قوى يشهد مسلسلات قوية وبرامج ذات شعبية فى تركيا.

ولكن على الرغم من ذلك فإن الجمهور العربي تمسك بمسلسل حلقة خاصةً عقب الحلقة السابعة التى كشفت عن بعض الامور الغامضة التى خيمت على أحداثه خلال الحلقات الفائته.

والجدير بالذكر ان الجمهور فى الوطن العربي قى أبدى إهتماماً ومتابعه اكبر لمسلسل حلقة من الجمهور التركي وذلك نظراً لإختلاف جو وأحداث مسلسل حلقة عن باقى المسلسلات التركية التى تدور فى حلقة واحدة مفرغة.

كما أن الجماهير ابدوا إعجابهم بالإختلاف الكبير الذى يشهده مسلسل حلقة مقارنه بالمسلسلات الاخرى منها ان كل حلقة من مسلسل حلقة تتميز ببوستر جيد ترتبط بالكشف عن سر جديد.

مسلسل حلقة يُعرض الثلاثاء من كل اسبوع على قناة trt1 التركية المسلسل من بطولة سيركانتشاى أوغلو، هاندا ارتشيل،هازال صوباتشي و بوراك سيرجين.

بوسترات حلقات المسلسل التركي حلقة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق