كلمتين

أهم الأشياء التي تصطحبها معك في رحلات السفر البعيدة

إذا كنت من عشاق السفر والتجوال ، والذهاب الى رحلات طويلة تستمر ل20 ساعة أو حتى يوم كامل أو أكثر ، ولذلك يجب أن تكون مستعدا بجميع التجهيزات والأشياء التي قد تحتاجها خلال ساعات السفر للإستمتاع بالرحلة.

6 أشياء تحتاجها عند السفر لساعات طويلة

إذا كانت هذه هي التجربة الأولى لك في السفر لساعات طويلة أوأيام ، نقدم لك قائمة بأهم الأشياء التي تحتاجها خلال ساعات السفر:

سماعات الرأس العازلة

تعتبر سماعات الرأس العازلة من الأشياء الأساسية التي لا يجب أن تنساها عند تحضير حقيبة يدك عند السفر ، حيث تساعدك سماعات الأذن للإسترخاء وسماع نوعك المفضل من الموسيقى بعيدا عن الضوضاء الميحطة بك ، أو مشاهدة الفيلم المفضل لك بعيدا عن الضوضاء.

سماعات الرأس

الوجبات الخفيفة والسناكس

تأكد من وضع بعض السناكس الجافة والمقبلات الخفيفة المخصصة للسفر في حقيبة يدك قبل الصعود على الطائرة ، والتي تعوضك عن طعام الطائرة إذا لم يعجبك طعمه ، كما أنها ستسليك عند مشاهدة فيلم أو الجلوس لساعات طويلة.

سدادات الأذن

تعتبر سدادات الأذن من الأشياء الضرورية التي تساعدك على النوم في الطائرة أو القطار إذا كانت رحلتك طويلة ، فهي تعزلك تماما عن الضوضاء المحيطة بك والأصوات الصاخبة والمزعجة وتساعدك على الإسترخاء لساعات.

سدادات الاذن

قطرة العين ومحلول العدسات

يؤدي السفر في رحلة طويلة على الطائرة الى جفاف العين ، لذلك تحتاج الى قطرة العين لترطيبها بإستمرار ، وتحتاج أيضا لمحلول العدسات اللاصقة مع العبوة الخاصة بها في حالة خلعها.

المناديل المبللة ومعقم اليدين

تحتاج لأغراض النظافة الشخصية حتى تبقي يديك نظيفتين دائما بعد تناول الطعام ، أو تعرضها لأي شئ ، وإنعاش وجهك بدلا من أن تضطر للذهاب الى حمام الطائرة.

كتاب ممتع

بالطبع السفر لساعات طويلة يسبب لك الملل والضجر ، ولذلك يفضل التنويع في أساليب الترفيه ، ومن ضمنها إحضار كتاب ممتع لتقرأه داخل الطائرة.

قراءة كتاب ممتع

طقم ملابس إضافي

يفضل أن تجهز طقم إضافي من الملابس معك في رحلة السفر الطويلة ، فأنت لا تدري متى ستتسخ أوتتعرق ملابس ، تحتاج الى ملابس إضافية لتغييرها في الطائرة والحصول على مظهر مهندم عند الوصول.

اشياء تحتاجها عند الذهاب لرحلة طويلة

اضف تعليق