كلمتين

الأيلاينر الليموني أحدث صيحة في مكياج ربيع وصيف 2019

تتغير صيحات المكياج دائما مع تغير الفصول ، فألوان الشتاء مختلفة عن تلك التي تبرز في الربيع ، وفي موسم ربيع وصيف 2019 تبرز صيحة الأيلاينر باللون الأصفر الليموني المنعشة والجريئة.

الأيلاينر الأصفر الليموني صيحة ربيع وصيف 2019

في فصل الربيع للعام الماضي ظهرت صيحة الأيلاينر المسحوب بدرجات الأزرق والأحمر الماروني والأبيض ، ولكن في هذا الربيع ترتكز الموضة على الأيلاينر بالألوان المنعشة والجريئة التي عادت مرة أخرى للتربع على عرش الموضة ، والتي أبرزها اللون الأصفر الليموني.

الأيلاينر المسحوب باللون الاصفر الليموني

ينتشر في ربيع وصيف 2019 مكياج العيون بالألوان الصارخة والجريئة مثل الأصفر ، وبشكل خاص الأيلاينر المسحوب على شكل عيون القطة ، فهو يتميز بالجرئة والجمال كما أنه مناسب جدا مع فصلي الربيع والصيف.

ويوجد أكثر من طريقة لتطبيق الأيلاينر باللون الأصفر الليموني سواء في الإطلالات الصباحية ، أو في السهرات المسائية ، لإطلالتك المميزة.

فإذا كنتِ جريئة بما فيه الكفاية ، وتفضلين الإطلالات الصاخبة ، ففنصحك بتجربة أيلاينر العيون بدرجات الأصفر والليموني في فصلي الربيع والصيف.

الايلانر الليموني في ربيع وصيف 2019

طرق تطبيق أيلاينر العيون باللون الأصفر الليموني

الأيلانر الليموني للإطلالات الصباحية:

ولتطبيق مكياج العيون باللون الأصفر الليموني بأسهل طريقة ، يمكنك دمج لألوان الترابية بالدرجات الفاتحة عند الكسرة الداخلية للعين ، وعند الخط الأسفل للرموش أيضا ، ومن ثم طبقي الأيلاينر باللون الأصفر اللليموني ، مع الإكتفاء بهذا القدر من مكياج العيون لكي لا يكون مبهرج ، للحصول على إطلالة ناعمة ، ونسقيه مكياج نام وبسيط بالألوان النيود.

الايلاينر الليموني لإطلالة صباحية منعشة

الأيلانر الليموني مع ظلال العيون السموكي:

أما لإطلالتك المسائية الجريئة ، فيمكنك دمج الأيلاينر باللون الأصفر الليموني مع مكياج العيون السموكي الجرئ بدرجات البني أو الاسود ، طبقي ظلال العيون السموكي ، ثم ارسمي خط مسحوب من الأيلاينر الرموني بين درجات المكياج السموكي ، لمكياج السهرات الجرئ في ليالي الربيع والصيف.

الايلاينر الليموني مع المكياج السموكي

إطلالة جريئة بالأيلاينر الليموني:

وإذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الجرأة والحيوية ، فيمكنك إستخدام درجات ظلال العيون بالألوان الصارخة كالأزرق أو البنفسجي ودمجها على كسرة العين الداخلية ، ثم تطبيق الأيلاينر المسحوب باللون الأصفر الليموني فوق الدرجات الملونة لمكياج عصري صاخب.

الايلاينر الليموني مع ظلال العيون الأزرق والبنفسجي

اضف تعليق