كلمتين

بالفيديو: جان يامان يحتفل بعيد ميلاد ديميت اوزدمير شريكته فى مسلسل الطائر المبكر

وقع الجمهور العربي فى حب الثنائى جان وسنام من مسلسل الطائر المبكر ولكن يبدو أن علاقه هذا الثنائى على ارض الواقع قد جذبت المتابعين بشكل اقوى خاصةً بعد شائعات الحب.

هكذا إحتفل جان يامان بعيد ميلاد ديميت اوزدمير الـ 27

إحتفلت الممثلة التركية الجميلة والمرحة ديميت اوزديمير بعيد ميلادها الـ 27 فى 25 من فبراير الجارى، وقد إحتفل النجم التركي جان يامان شريكها فى مسلسل الطائر المبكر بعيد ميلادها.

حبث يٌعرف عن مدى إرتباط هذا الثنائى جان يامان وديميت اوزديمير منذ بداية تصوير مسلسل الطائر المبكر فى صيف العام الماضى.

كما يحظى هذا الثنائى بشعبية كبيرة ليس فقط بسبب الكيمياء الكبيرة التى تجمع بينهما خلال احداث مسلسل الطائر المبكر المسلسل الكوميدي الرومانسي.

بل كذلك بسبب علاقتهما فى كواليس مسلسل الطائر المبكر التى تذيب قلوب المتابعين ومحبي المسلسل.

وقد إنتشر فيديو إحتفال جان يامان بعيد ميلاد شريكته ديميت أوزديمير وهو يحمل في يديه قالب كعك كبير و قام بإحتضانها محتفلاً بعيد ميلادها الـ 27.

ويبدو ان ديميت اوزديمير قد حظت بإحتفال مبهر بعيد ميلادها الـ 27 وذلك بإحتفال آخر من طاقم عمل مسلسل الطائر البكر بعدد من كعكات الميلاد و الرورد التى إستقبلتها ديميت اوزديمير.

ديميت اوزديمير وجان يامان يستحقان لقب أفضل ثنائى فى تركيا

يبدو أن الثنائى جان وسنام من مسلسل الطائر المبكر يستحقان لقب افضل ثنائى وبجدارة فكل مرة يفاجأنها فيها هذا الثنائى معبرين عن مدى تعلقهما ببعض ومدى الحب الذي يجمعها حتى لو كان عنوانه الصداقة.

إلا أن الجمهور لا ينظر لهما إلا كثنائى رومانسي وذلك بسبب المواقف العديد التى جمعت بين جان يامان وديميت اوزديمير خارج مسلسل الطائر المبكر.

منها إهداء جان يامان كل جوائزة إلى ديميت اوزديمير حتى انه يوجه لها الشكر فى كل مرة يصعد فيها على المسرح ويستلم جائزته.

والفيديوهات اللطيفة التى تجمع بينهما خلال كواليس مسلسل الطائر المبكر منذ اولى حلقاته فى يونيو 2018 وحتى هذا الأسبوع.

ولا ننسى فيديو إحتفال ديميت أوزديمير بعيد ميلاد جان يامان فى نوفمبر الماضى والذى تداوله عاشقى مسلسل الطائر المبكر فيما بينهم.

جان يامان يحنفل بعيد ميلاد ديميت اوزديمير الـ 27
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق