كلمتين

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 126 تفتح المجال للموسم الخامس

تمكن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم من تحقيق مشاهدات عالية حتى الموسم الرابع من عرضه الامر الذى فتح المجال لإنتاج موسم خامس.

مشاهدات عالية تحققها الحلقة 19 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

عُرضت أمس الحلقة 19 من المسلسل التركي الشهير قطاع لطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع او الحلقة 126 منذ بداية عرض المسلسل محققه مشاهدات عالية وحافظت على مكانتها.

حيث حققت الحلقة 19 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع نسبة 8.27 وعلى الرغم من إنخفاض نسبة المشاهدة قليلاً عن الحلقة الفائتة إلا أنه حافظ على مكانته فى المرتبة الثانية ضمن المسلسلات والبرامج الاكثر مشاهدة امس الثلاثاء.

وقد عبر تابعى المسلسل فى تركيا وفى العالم العربي عن مدى التشويق والحماس الذى سيطر على الحلقة 19 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

كما ان إضافة العنصر النسائي القوى ضمن الحلقات الاخير من المسلسل كان له آثر قوى على احداث المسلسل خاصةً سيرين بندرلي أوغلو بدور اومور التى إنضمت للمسلسل منذ الحلقة 124 أى الحلقة 17 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

كذلك وقع متابعى المسلسل فى حب شخصية ملتم التى تؤديها الممثلة التركية كانسو ميليس.

الحلقة 19 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

ما هى حقيقة الموسم الخامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

يُعرض حالياً فى تركيا الموسم الرابع من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم محققاً نسب مشاهدات عالية ومحافظاً على مكانته فى صدارة المشاهدات .

فيكيفى أنه يُعرض للموسم الرابع محافظاً على نسبة مشاهدات تتراوح ما بين 8 و 9 فى حين ان هناك عدد من المسلسلات لا تقدر على الوصول إلى تلك النسبة فى مواسمها الاولى.

الأمر الذى فتح المجال أمام منتجى مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم للإعلان عن إمكانية موسم خامس من مسلسل قطاع الطرق فى حالة أن الموسم الرابع سيستمر فى تحقيقه تلك النسبة العالية حتى نهايته.

وإذا حافظ مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع على نسبة مشاهداته حتى الحلقة الاخيرة فسيكون هناك موسم خامس بلا شك.

انباء عن موسم خامس من قطاع الطرق لم يحكموا العالم

دينا احمد

اضف تعليق