كلمتين

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 19 تتصدر المشاهدات فى تركيا

يعتبر مسلسل إمراة التركي احد أشهر المسلسلات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم الذى يحظى بشعبية كبيرة ونسبة مشاهدات عالية متصدراً المرتبة الاولى فى يم عرضه.

مسلسل إمراة الموسم الثانى الحلقة 19 الأعلى مشاهدة فى تركيا امس الثلاثاء

عُرضت أمس الثلاثاء الحلقة 19 من المسلسل التركي الدرامى والرومانسي إمراة الموسم الثانى محققة نسبة مشاهدات عالية جداً.

حيث حققت الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى أو الحلقة 51 منذ بداية عرض مسلسل إمراة على التلفاز التركية مشاهدات وصلت إلى 11.90 .

وبذلك فقد حلت الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى فى المرتبة الاولى ضمن قائمة أكثر المسلسلات و البرامج مشاهدة أمس الثلاثاء فى تركيا.

وليست بالمرة الاولى التى يحظى فيها مسلسل إمراة الموسم الثانى بالمرتبة الاولى فى نسبة المشاهدة فمنذ بداية عرض الموسم الثانى منه هو يترتب فى المرتبة الاولى ليس هذا فحسب بل حتى منذ عرض الموسم الاول من إمراة وهو يتصدر اعلى نسبة مشاهدة فى يوم الثلاثاء بتركيا متفوقاً على جميع المسلسلات والبرامج التى تُعرض معه فى نفس اليوم.

الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى

ارتفاع مشاهدات الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى فهل السبب الثنائى صرب وبهار

إنتظر جماهير مسلسل إمراة الموسم الثانى عرض الحلقة 19 بفارغ الصبر لمعرفة ما ستؤول له أحداث المسلسل .

وقد جاءت الحلقة 19 دون ان تخيب آمالهم بحلقة مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقه على حد تعبير غالبية الجماهير.

ولكن يبدو أن محبي الثنائى صرب بهار من مسلسل إمراة الموسم الثانى قد شعروا بسعادة كبيرة بسب تلك الحلقة التى شهدت مشاهد رومانسية لطيفة بين هذا الثنائى.

فعلى الرغم من بوح صرب بما مر به من معاناه وهو بعيد عن زوجته و حبيبته بهار إلأ انها لم ترغب فى مسامحته لكن فى النهاية توصلا إلى حل وكان احد أشهر مشاهد الحلقة 19 من إمراة الموسم الثانى بسبب الرومانسية الحزينة التى سيطرت على اجواءه.

وينتظر المتابعين عرض الحلقة 52 من إمراة او الحلقة 20 من الموسم الثانى الثلاثاء المقبل لمعرفه هل ستعود بهار لصرب أم تكون نهايتها مع عارف.

مسلسل إمراة الموسم الثانى يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع على قناة fox التركية .

صرب وبهار من الحلقة 19 إمراة الموسم الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق