كلمتين

بالفيديو: لهذا السبب كريس ايفاز تصدر حديث السوشيال ميديا فى اوسكار 2019

يتميز حفل اوسكار 2019 بتنوع أخباره ما بين الإفراج عن الفائزين او إنتظار إطلاله الحضور او حتى المواقف الطريفة والغريبة التى تتخللها احداث الحفل إلا أن كريس ايفانز حصد على جزء وفير من إهتمام الصحف بعد موقفه فى اوسكار 2019.

كريس ايفانز يحصل لقب gentleman أوسكار 2019 فما السبب؟!

إنتظر عدد من الجماهير السجادة الحمراء وإطلالة الحضور من نجوم هوليوود والنجوم العالميون وقد حصل كريس على إهتمام المصورين فور سيره على السجادة الحمراء بسبب إطلالته الجذابة والمثيرة كالعادة.

حيث إرتدى بدلة من القماش القطيفة تاركاً ذقنه مهندمه ومع تسريحة شعر كلاسيكية على الخلف وإرتدى البوبيونة على قميصه الابيض.

ولكن بعيداً عن إطلالته التى خطفت الإنظار إلا ان موقف نبيل جعل كريس ايفانز حديث الصحف ومواقع التواصل الإجتماعى فى اوسكار 2019.

فعندما حان الإعلان عن جائزة افضل ممثلة مسعدة حصلت عليها الممثلة ريجينا كينج وعندما قامت لتستلم جائزتها كانت ستتعثر فى فستانها الابيض الطويل فعرض كريس ايفانس يساعدها حتى تتكئ عليها وصولاً إلى مسرح اوسكار 2019.

وإنتشر هذا الفيديو بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الإجتماعى تحت عنوان كريس ايفانز الرجل النبيل.

https://twitter.com/i/status/1100065116865859584

ليست المرة الاولى التى يثبت فيها كريس ايفانز انه gentleman

بعد الموقف البسيط الذى قام به كريس ايفانز الممثل الامريكي ذو الـ 37 عاماً الشهير بدوره كابتن أمريكا ضمن أبطال عالم مارفل ، قامت الممثلة الامريكية جيمي لي كرتيس عبر حسابها فى تويتر مشيرة إلى كريس ايفانز وكتب “مرحبا كريس ايفانز انت رجل نبيل بحق”،وقام كريس بالرد عليها شاركراً لتعليقها الذى عنى له الكثير.

وعلى الجانب الأخر قام عدد من الجماهير بالتذكير بموقف مشابه قام به كريس ايفانز دليلاً على انه يستحق هذا اللقب بجداره وذلك خلال حفل تقديم جوائز إختيار النقاد منذ ثلاثا سنوات مرت .

حينما تم الإعلان عن حصول النجمة الامريكية الكبيرة بيتي وايت جائزة إختيار الجمهور ،فعرض عليها كريس ايفانز يديه لكي تستند عليها وساعدها لتصل إلى خشبة المسرح وتستلم جائزتها.

كريس ايفانز يساعد بيتى وايت لتصعد على المسرح وإستلام جائزتها

دينا احمد

اضف تعليق