كلمتين

netflix تفرج عن الإعلان الاول للموسم الثانى من “المُحافظ” أول إنتاجاتها التركية

حقق المسلسل التركي الاول من إنتاج Netfkix الحامى او المُحافظ نجاحاً عالمياً هائلاً منذ طرح الموسم الاول عبر الشبكة العالمية الاشهر نتفليكس ليعود لنا بموسم أقوى واحداث أكثر تشويقاً فى الموسم الثانى.

نتفليكس تنشر الإعلان الاول للموسم الثانى من المسلسل التركي المحافظ

قامت منصة نتفليكس العالمية بنشر الإعلان الاول لمسلسلها التركي الحامى او المحافظ الموسم الثانى، حيث إنتظر الجميع عرض أى اخبار جديدة حول الموسم الثانى من مسلسل الحامى اول إنتاجات منصة Netflix التركية.

حيث حقق الموسم الأول من مسلسل المُحافظ ارقاماً قياسية منذ طرحه على نتفليكس العالمية فى ديسمبر من العام الماضى وبعد هذا النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الحامى قامت نتفليكس بالإفراج عن إعلان الموسم الثانى.

إذ يبدو أن أحداث الموسم الثانى ستكون صادمة واكثر نشويقاً وإثارة من الموسم الاول إذ يبدو أن على هاكان أن يفهم السبب الحقيقى وراء قوته وكيف يمكن ان يحنى ملايين الأشخاص من حوله.

وقد تم تأكيد إنضمام النجم التركي القدير جونيت اركين النجم السنيمائى فى تركيا إلى الموسم الثانى من المحافظ بل سيكون هو مرشد زينب فى الموسم الثانى من المحافظ.

https://twitter.com/netflixturkiye/status/1100304672655659008

هازال ايرجوتشلو تفرج عن موعد طرح الموسم الثانى من مسلسل نتفليكس المحافظ

طرحت شبكة نتفليكس الإعلان الأول لمسلسل المحافظ الموسم الثانى وقد أشعل الإعلان تشويق الجماهير فى كل أنحاء العالم فاطالما إنتظر الجميع الإفراج عن الموسم الثانى من الحامى.

وقد كشفت بطلة مسلسل المحافظ هازال ايرجوتشلو التى تُعرف بإسم زينب فى المسلسل عن موعد طرح نتفليكس للموسم الثانى من المحافظ وقالت إنه ستوفر عبر شبكة Netflix فى ابريل القادم ولكنها لم تؤكد على اى يوم بشكل محدد على أن يتم تأكيد يوم العرض فى وقت لاحق.

والجدير بالذكر ان الموسم الثانى من مسلسل نتفليكس المحافظ سيتكون من 8 حلقات فقط ، فى حين ان الموسم الأول كان من 10 حلقات تتراوح مدة الحلقة من 40 إلى 50 دقيقة فقط على عكس الدرامات التركية المحلية التى تُعرض.

والجدير بالذكر ان مسلسل المحافظ كان من ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر نتفليكس فى الولايات المتحدة الامريكية وحصد الموسم الاول من المحافظ على اكثر من 10 ملايين مشاهدة.

موعد طرح الموسم الثانى من المحافظ على نتفليكس

دينا احمد

اضف تعليق