كلمتين

مسلسل الوصال الحلقة 8 تؤكد على ابداع قادير دغلو

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد الوصال منذ عدة أسابيع سابقة محققاً نسبة مشاهدات جيدة على الرغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم عرضه الأثنين فى تركيا.

إشادة الجماهير بأداء قادير دوغلو فى الحلقة الثامنة من مسلسل الوصال

تمكن المسلسل التركي الجديد الوصال من تحقيق شعبية كبيرة فى عالمنا العربي بدأ عدد كبير من الجماهير فى الوطن العربي بمتابعته من اول حلقة وحتى الحلقة الثامنة التى عُرضت أمس الأثنين فى تركيا.

وعلى الرغم من إنخفاض نسبة مشاهدات الحلقة الثامنة من مسلسل الوصال بتحقيقها نسبة 3.59 إلا ان الجميع قد عبر عن رضاه بتلك النسبة خاصةً ان جميع مسلسلات يوم الأثنين تأثرت نسبة مشاهداتها بشدة وشهدت إنخفاض كبير فى نسبة المشاهدة بسبب مباراة كرة القدم التى تم إذاعتها أمس الثلاثاء بين أشهر فريقين فى تركيا والتى ينتظرها الجمهور على احر من الجمر.

ولكن يبدو ان قادير دوغلو كان بطل الحلقة الثامنة من مسلسل الوصال بكل جدارة وحصل على إشادة الجماهير بسبب الأداء المبهر الذى قدمه فى الحلقة الثامنة من تعبيراته المختلفة التى أطلقها ما بين الحزن والغضب والخوف جمعها كلها وقدمها بشكل واقعى مؤثر وصل لقلوب الجماهير .

قادير دوغلو يحصل على إشادة الجماهير فى الحلقة الثامنة من الوصال

لهذا السبب لا يخشى جمهور مسلسل الوصال من نسب المشاهدات الضعيفة

تشهد حلقات مسلسل الوصال احداث غامضة مثيرة تشوق الجماهير وتزيد من تعلقهم بهذا المسلسل منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة الثامنة التى تم عرضها أمس الاثنين.

فكل حلقة من حلقات المسلسل تكشف شئ جديد سواء ماضى الشخصيات الرئيسية او الصلة التى تجمعهم ببعض .

وعلى الرغم من إختلاف مسلسل الوصال عن باقى الدرامات التى تُعرض حالياً فى تركيا وتقديمه قصة مليئة بالتشويق والغموض مع بعض الرومانسية إلا انه يحظى بمشاهدات متعثرة.

ولكن جمهور مسلسل الوصال فى عالمنا العربي على دراية كاملة أن نسبة المشاهدة لا تشكل خطر على إستمرارية مسلسل الوصال.

حيث يتم عرض مسلسل الوصال على القناة التركية الوطنية trt1 التى لا تهتم بنسب المشاهدة و يستمر العمل الدرامى فى عرض حلقاته حتى لو حصل على نسبة مشاهدات متدنية.

الحلقة 8 من المسلسل التركي الوصال

دينا احمد

اضف تعليق