كلمتين

بالصور: فهرية افجان تظهر حملها بالشهر الثامن لأول مرة

منذ أن تم الإعلان عن حمل النجمة التركية فهرية أفجان زوجة الممثل التركي الشهير بوراك اوزجيفيت وتمنى الجميع ان يشاهد علامات الحمل خاصةً ان كل ما تنشره من صور كان لوجهها فقط، لتطل فخرية افجان اخيراً وتظهر عليها علامات الحمل فى الشهر الثامن.

هكذا أطلت فخرية افجان فى حملها بالشهر الثامن

نشرت الصحف التركية صور النجمة التركية الجميلة فهرية أفجان الحامل بشهرها الثامن وقد ظهرت عليها علامات الحمل ببطنها المنتفخة مع حفاظها على رشاقتها رغم ذلك.

وقد كانت فخرية افجان برفقة زوجها النجم التركي بوراك اوزجيفيت الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم بالى بيك من مسلسل حريم السلطان او كمال من مسلسل حب اعمى وذلك أثناء خروجهم من إحدى المستشفيات التركية للإطمئنان على حالة الجنين.

إلا أن إطلالة فخرية افجان وظهورها ببطنها المنتفخة علامات الحمل بالشهر الثامن كان حديث الصحف التركية .

لاول مرة صورة فهرية افجان فى الشهر الثامن

فمنذ عدة اسابيع طالب الجماهير فهرية افجان ان تستعرض حملها وتنشر إحدى الصورلتظهر التحولات التى طرأت عليها خاصةً أنها تعتمد على نشر صور لوجهها فقط عبر حسابها الشخصى على إنستقرام.

لاول مرة فهرية افجان تظهر حملها برفقة بوراك اوزجيفيت

بوراك اوزجيفيت يرد على إداعاءات ولادة إبنه خارج تركيا

تم الكشف عن جنس مولود الثنائى الاشهر فى تركيا فهرية أفجان وبوراك اوزجيفيت غذا من المقرر ان يستقبلا مولودها الذكر الأول منذ ذلك الوقت وتحاول الصحف التركية الكشف عم إسم المولود.

ولكن خلال ظهور فهرية افجان وبوراك ازجيفيت الاخير عقب خروجهما من مستشفى فى نيشانتاشي فى اسطنبول، طرح احد الصحفيين سؤالاً على براك أوزجيفين حول ولاده ابنه الاول خارج تركيا مثلما فعل عدد من الممثلين.

فرد بوراك اوزجيفيت وقال لهم “نحن لن نستقبل إبننها فى الخارج بل هنا فى تركيا، نحن نرغب فى لادته فى بلدنا”.

والجدير بالذكر ان فهرية افجان تحمل الجنسية الالمانية كما ان والديها مازالا يقطنان فى المانيا وتذهب من حين لآخر برفقة زوجها بوراك اوزجيفيت لزيارتهم.

كما أن بوراك اوزجيفيت قد اهدى فهرية افجان بيتاً فى المانيا لتكون على مقربة من والديها عند زيارتهما.

بوراك اوزجيفيت وفخرية افجان بحملها فى الشهر الثامن

دينا احمد

اضف تعليق