كلمتين

أجمل الوجهات السياحية حول العالم لمشاهدة تفتح أزهار الكرز في ربيع 2019

يتميز فصل الربيع بتفتح الأزهار ، وتلون الأرض بألوان الورود الجميلة ، ويعتبر هذا الحدث مميز جدا في بعض الاماكن حول العالم ، والتي تنتظر تفتح أزهار الكرز بألوانها البيضاء والقرمزية ، التي تعتبر مقدسة في بعض الحضارات.

أفضل 5 وجهات سياحية لمشاهدة تفتح أزهار الكرز

ينتظر الآلاف حول العالم موسم تفتح ازهار الكرز ، حيث يعتبر حدث خاص بالنسبة لهم ، حيث تحتفي بعض البلدان بهذا الحدث عن طريق إقامة المهرجانات والإحتفالات ، وفي هذا المقال نقدم لك أجمل 5 وجهات سياحية لمشاهدة تفتح أشجار الكرز الرائعة.

كيوتو- اليابان

تعتبر كيوتو من اجمل الوجهات السياحية التي يمكن مشاهدة تفتح أشجار الكرز بها ، وتأتي بعدها العاصمة طوكيو ، فهاتان الوجهتان هما الأكثر شعبية في اليابان لرؤية أشجار الكرز الرائعة ، وغالبا ما تبدأ في التفتح في شهر مارس وإبريل ، حيث يمكنك التجول في الشوارع بين أشجار الكرز الرائعة.

أشجار الساكورا في كيوتو

جينهاي تشانغون- كوريا الجنوبية

يعتبر مهرجان “جينهاي شوانجي” من أكبر المهرجانات التي تقام في كوريا الجنوبية إحتفالا بتفتح أزهار الكرز القرمزية الرائعة ، حيث يجذب حوالي مليوني سائح سنويا ، للإستمتاع بالطبيعة الساحرة ، وذلك من خلال نزهة على الجسر الرومانسي الرائع بين أشجار الكرز على نهر “يوجاتشون” ، وغالبا ما تتفتح أزهار الكرز في هذا المكان في فصلي مارس وإبريل.


جينهاي تشانغون- كوريا الجنوبية

واشنطن- أمريكا

يتم الإحتفال بتفتح أشجار الكرز في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يستمر الإحتفال الوطني لمدة 3 أسابيع بالمهرجان الوطني لأشجار الكرز ، وذلك تكريما للثقافتين اليابانية والأمريكية ، حيث تعبر ال3 ألاف من أشجار الكرز الموجودة في واشنطن عن الصداقة بين البلدين.

ازهار الكرز في واشنطن

باريس- فرنسا

تتزين أحياء عاصة الجمال باريس في ربيع كل عام بأجمل منظر على الإطلاق ، وهو تفتح أشجار الكرز الخلابة ، حيث تغطي الحدائق بأشجار الكرز الفاتنة ، وخاصة حديقة “حقول مارس” التي تستلقي على ساراتها ظلال برج إيفل.

ازهار الكرز في باريس

إدنبرة- أسكتلندا

تتألق المدينة الأسكتلندية القديمة أدنبرة بأجمل منظر يجمع بين جمال الطبيعة وعراقة المباني القديمة ، حيث تتفتح أشجار الكرز الخلابة في هذه المنطقة ، في قلعة أدنبرة وشارع رويال مايلفي ، فيمكنك الإسترخاء على المروج الخضراء في النسيم الجميل بين ازهار الكرز.

اشجار الكرز

اضف تعليق