كلمتين

التفاحة الممنوعة الحلقة 22 الموسم الثانى تصدم الجمهور فهل هذة نهاية الثنائي زينب و اليهان؟!

يستمر المسلسل التركي الرومانسي التفاحة الممنوعة الموسم الثانى فى تحقيق مشاهدات عالية محافظاً على نسبة مشاهداته بيم الجمهور التركي ولكن يبدو ان الحلقة 22 قد تسببت فى صدمة الجماهير وحسرتهم فما السبب؟

الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى تحقق مشاهدات عالية رغم خيبة أمال الجماهير

عُرضت أمس الحلقة 22 من مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى محققة مشاهدات عالية بل الاقرب أنها قد حافظ على نسبة مشاهداتها وسط المنافسة القوية التى يشهدها يوم الاثنين فى تركيا.

حيث حققت الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى نسبة مشاهدات 6.55 وحلت الحلقة فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الأعلى مشاهدة على التلفاز التركي أمس الأثنين.

وعلى الرغم من خيبة الامال التى حلت على جماهير ومتابعى مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى عقب الحلقة 22 إلا أنها لا تزال صامدة بقوة فى نسبة مشاهداتها.

فقد إنزعج المشاهدين من أحداث الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة بسبب البعد والجفاء الذى خيم على الثنائى المفضل لديهم وهما زينب واليهان الذي فقد رونقه وجماله منذ بداية الموسم الثانى من التفاحة الممنوعة.

اليهان من الحلقة 22 مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثاانى

هل نشهد نهاية الثنائى اليهان وزينب عقب الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

شهدت الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة تحول صادم للأحداث أدى إلى ازعاج المتابعن وعاشقى الثنائي أليهان وزينب السبب الرئيسي لإستمرار الجماهير فى مشاهدة مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى حتى الآن والسبب الرئيسي لنجاح المسلسل وشعبيته.

حيث تزوج اليهان من دوندار هانم تاركاً زينب وراءه وعلى الجانب الاخر نجد زينب التى إفتعلت كذبة انها على علاقة مع دوندر وقامت بتمثيلية على اليهن.

ولكن يبدو أن تلك الكذبة التى نشرتها زينب ستتحق بعد ان طلب من ندومدر الزواج خلال الحلقة 22 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى.

وبذلك وجد الجماهير أن الامل فى عودة الثناىى اليهان و زينب لن يتحقق ابداً إذا استمرت الاحداث عل هذا المنوال.

فى حين أكدت الاخبار التركية عن إنضمام النجم التركي باريش كيليتش إلى مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى لم بتضح دوره بعد.

باريش كيليتش ينضم لمسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق