كلمتين

مكياج العيون البرونزي الأكثر رواجاً في 2019.. تعلمي خطوات تطبيقه

مع بداية كل عام تظهر أساليب جديدة في عالم المكياج ، وتختفي أخرى ، ويعتبر مكياج العيون البرونزي من أكثر صيحات المكياج الرائجة في عام 2019 ، حيث ظهر كثيرا في أسابيع الموضة العالمية وأستخدم بطرق مختلفة مفعمة بالحيوية والأنوثة.

طرق تطبيق مكياج العيون البرونزي في عام 2019

يوجد الكثير من الفتيات ممن يحببن إتباع الموضة ، والبحث عن أساليب المكياج الرائجة في كل موسم ، وفي عام 2019 تبرز كثيرا صيحة مكياج العيون البرونزي ، حيث سطعت بأكثر من أسلوب مختلف خلال أسابيع الموضة العالمية.

للحصول على إطلالة متألقة ، ومفعمة بالجمال والأنوثة ، نقدم لكِ طرق مختلفة لتطبيق مكياج العيون البرونزي ، لتبرزي به في المناسبات المختلفة والحفلات:

مكياج العيون البرونزي الناعم

تتميز صيحة مكياج العيون البرونزي لعام 2019 بالنعومة والهدوء ، من خلال الالوان وطريقة التطبيق ، ولذلك ننصحك بإستخدام ظلال العيون بتدرجات البرونزي المات على الرموش السفلية ، ويمكنك دمجها مع خطوط الأيلاينر الرفيعة لإطلالة مميزة وناعمة.

مكياج العيون البرونزي المات

ويمكنك أيضا إستخدام الخطوط البنية على الرموش السفلية للعين ، للمزيد من النعومة والجمال لعينيكِ.

ولا تنسي إستخدام الماسكرا ، وتطبيقها عدة مرات للحصول على رموش كثيفة وبارزة ، لكي تبرز جمال عينيكي وتمنحك نظرة حادة وجذابة ، مع إعتماد أحمر شفاه النيود بدرجات الوردي الناعمة لإكمال طلتك.

مكياج العيون البرونزي الناعم

مكياج العيون البرونزي البراق

لا تزال صيحة مكياج العيون البراق رائجة في عام 2019 ، حيث لاقت رواجاً كبيراً بين النساء في هذا الموسم ، لذلك لا تتردي في إستخدامها لإطلالتك في السهرات الليلة والحفلات ، حيث يمنحك مكياج العيون البرونزي البراق إطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة والحيوية والجمال.

ولتطبيق صيحة مكياج العيون البرونزي البراق ، إستخدمي ظلال العيون البراقة باللون البرونزي ، وطبقيها على كامل الجفون العلوية ، مع إستخدام خطوط رفيعة براقة من الظلال البرونزي على أسفل الرموش الجهة السفلية من العين ، مع تطبيق لمسة ذهبية من الظلال على الجهة الداخلية للعين ، للحصول على إطلالة مضيئة ومشعة.

مكياج عيون برونزي براق

اضف تعليق