كلمتين

العهد الموسم الثالث الحلقة 21 تحافظ على شعبيتها رغم انخفاض مشاهداتها

تمكن المسلسل التركي العهد الإستمرار فى نجاحه حتى الموسم الثالث من عرضه محققاً مشاهدات عاليه ومتفوقاً على عدد من المسلسلات التركية التى تُعرض معه فى نفس اليوم.

جمهور العهد الموسم الثالث راضي عن الحلقة 21 رغم إنخفاض نسبة مشاهداتها

عُرضت أمس الأثنين الحلقة 21 من مسلسل العهد الموسم الثالث محققه مشاهدات منخفضة قليلاً عن الحلقة التى سبقتها.

حيث حققت الحلقة 21 من العهد الموسم الثالث نسبة مشاهدات 8.11 فى حين أن الحلقة 20 التى عُرضت الأسبوع الماضى حققت 8.50.

ولكن يبدو أن السبب وراء هذا الإنحفاض هو إقامة مباراة كرة قدم بين أشهر فريقين فى تركيا أمس الأثنين فنربخشة و باشكتاش.

وبعيداً عم ذلك فإن مسلسل العهد الموسم الثالث الحلقة 21 حافظت على شعبيتها بين الجماهير وحافظت كذلك على مكانتها فى المرتبة الثانية ضمن قائمة الاكثر مشاهدة امس الأثنين.

فعلى الرغم من عرض مسلسل العهد حتى الموسم الثالث إلا أن شعبيته مازلت مسيطرة بقوة على المشاهدين فى عالمنا العربي الذين يحرصون على متابعة حلقاته .

وقد عبر متابعى مسلسل العهد عن رضاهم بالحلقة 21 التى عُرضت أمس وعن أحداثها التى بدأت فى التحرك بقوة بعد فترة من الركود والخمول فى احداث المسلسل.

يافوز من الحلقة 21 من مسلسل العهد الموسم الثالث

داريا ويافوز افضل ثنائى فى مسلسل العهد الموسم الثالث

قبل بدء عرض مسلسل العهد الموسم الثالث وحينما تم الإعلان عن إنضمام ممثلة جديدة وهى دينيز بايسال بطلة مسلسل فضيلة وبناتها والجميع كان يشعر بعدم مناسبتها لتتواجد فى مسلسل العهد كذلك عبروا عن غضبهم من وقوع يافوز فى حبها خاصةً ان جماهير مسلسل العهد قد تعلقوا كثيراً بقصة حب يافوز وبهار فى الموسم الثانى من مسلسل العهد.

ولكن مع مُضي حلقات الموسم الثالث من مسلسل العهد وبدأ الجميع يتقبل دور “داريا” التى تقدمها دينيز بايسال بل أصبح الثنائى يافوز وداريا أفضل الثنائيات فى مسلسل العهد الموسم الثالث.

وحتى الحلقة 21 من العهد الموسم الثالث و الجميع ينتظر مشاهد هذا الثنائى بشدة ،حتى أن البعض قد عبر ان اجمل ما يميز الحلقة 21 من العهد هى مشاهد داريا ويافوز.

كذلك عبر الجماهير عن فرحتهم بعودة مسار قصة مسلسل العهد الموسم الثالث إلى مساراها الطبيعي عقب الحلقة 21 منها ذكر مرض يافوز مرة أخرى بعد ان تم نسيانه بالكامل خلال الحلقات الاخيرة.

داريا ويافوز من الحلقة 21 العهد الموسم الثالث

دينا احمد

اضف تعليق