كلمتين

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 21 تتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا

تمكن مسلسل الحفرة الموسم الثانى من تحقيق نجاحاً كبيراً فى تركيا وصل إلى عالمنا العربي ويحرص المشاهدين فى عالمنا العربي على متابعة حلقاته مسلسل الحفرة فور إصداراها فى تركيا دليلاً على شعبية الحفرة العالمية.

الحفرة الموسم الثانى الحلقة 21 الأكثر حديثاً فى الشارع التركي ونسبة مشاهدة تصدم الجماهير

منذ ان بدأ عرض مسلسل الحفرة الموسم الثانى وهو يحقق مشاهدات عاليه جداً فى يوم عرضه الاثنين فى تركيا وعادة ما تتصدر حلقات مسلسل الحفرة الموسم الثانى المرتبة الاولى فى نسب المشاهدة متفقه على جميع المسلسلات التى تُعرض معها خلال هذا اليوم.

وعلى الرغم من تصدر مباراة كرة القدم التى تم إذاعتها أمس الأثنين حديث مواقع التاصل الإجتماعى وكانت السبب وراء الإنخفاض الصادم فى نسبة مشاهدات الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى إلا أن مسلسل الحفرة حل فى المربتة الاولى كأكثر المسلسلات حديثاً أمس الاثنين.

متفوقاً على جميع المسلسلات التركية التى عُرضت أمس سواء فى قائمة الاعلى مشاهدة او قائمة الاكثر حديثاً.

نهاية صادمة للحلقة 21 الحفرة الموسم الثانى

صدمات متتالية تشهدها الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى

منذ عرض الحلقة 20 من مسلسل الحفرة التى عُرضت الاسبوع الماضى و جميع المشاهدين عبروا عن خوفهم من إنتقام شيتو من فارتولو و عن الخطر الكبير الذى سيواجهه فارتولو خلال الحلقة 21.

ولكن بعد عرض الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى امس فقد إنصدم الجماهير من تحول الاحداث و التى ضربت بتوقعاتهم عرض الحائط.

و قد وقع جماهير مسلسل الحفرة فى حب مشاهدا فارتولو مع إبنه التى جاءت فى الحلقة 21 من الحفرة الموسم الثانى و كانت حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

إلا أن نهاية الحلقة 21 من الحفرة كانت صادمة جعلت الجماهير فى حالة من الخوف فقد إنتهت الحلقة على توجيه ميدات السلاح فى رأس شيتو ولكن الجميع يخشى ان يُصبح ميدات الضحية ويم قتله .

لذا ينتظر جماهير الحفرة الموسم الثانى عرض الحلقة 22 الاسبوع المقبل بفارغ الصبر.

مسلسل الحفرة لموسم الثانى من بطولة اراس بولوت انيملي “ياماش”، نجيب ميملي “جومالى”، اركان كولتشاك “فارتولو”، رضا كوجا اوغلو “عليشو”.

ويُعرض مسلسل الحفرة الموسم الثانى الأثنين من كل اسبوع على قناة show tv.

فارتولو من الحلقة 21 الحفرة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق